الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يستعيد مدافعه ويفقد نجمين قبل مواجهة الرياض

هاجر عطية

00:20 08/11/2019

سعودي 360 – انتعشت صفوف فريق اتحاد جدة، بقيادة المدير الفني الهولندي هينك تين كات، بعودة إحدى ورقاته الرابحة في خط الدفاع، قبل مباراته المقبلة ضد الرياض، في بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وواصل فريق الاتحاد تجهيزاته مساء يوم الخميس، استعداداً لملاقاة الرياض، تحت أنظار أحمد الكعكي، نائب رئيس النادي والمشرف العام على الكرة.

الاتحاد يستعيد الصحفي ويفقد الأحمدي ودا كوستا

وأعلن المركز الإعلامي لنادي الاتحاد، عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، مشاركة زياد الصحفي، في التدريبات الجماعية لفريق “العميد” استعداداً لمواجهة الرياض، بعد تعافيه من الإصابة.

في السياق ذاته، أكد المركز الإعلامي وجود الثنائي المغربي مروان دا كوستا، وكريم الأحمدي، لاعبا فريق الاتحاد، في العيادة الطبية للنادي دون الكشف عن طبيعة إصابتهما.

موعد مباراة نادي الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

ويضرب فريق الاتحاد، موعداً مع ضيفه الرياض، مساء الجمعة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة 64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ويستضيف الاتحاد فريق الرياض، في تمام الساعة الثامنة من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شاشة”السعودية الرياضية الأولى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة