الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي النصر يضع شرطاً وحيداً لرحيل جوليانو في الانتقالات الشتوية

عمر عبد العزيز

12:06 07/11/2019

سعودي 360 – يسعى مجلس إدارة نادي النصر السعودي، لحسم مصير النجم البرازيلي جوليانو دي باولا، خلال الفترة المقبلة، بسبب العروض المغرية التي يتلقاها اللاعب وخاصة من الدوري البرازيلي.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “البلاد” السعودية نقلا عن الصحفي البرازيلي “جويليرمي كوستا” فقد أصبحت أيام جوليانو معدودة في صفوف فريق النصر، لأن الإدارة تفكر في بيعه بالميركاتو الشتوي القادم.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة النادي النصر، برئاسة صفوان السويكت قد وافقت على بيع اللاعب لنادي بالميراس البرازيلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، بعد أن تقدم الأخير بعرضًا إلى النصر، للتعاقد مع جوليانو، خلال فترة انتقالات يناير القادمة.

شرط النصر للسماح برحيل جوليانو

ويرغب نادي بالميراس، في إبرام عدد من الصفقات الكبرى، لتدعيم صفوف الفريق الأول بالتعاقد مع جوليانو، ومن ثم فإن النصر قد يوافق على التخلي عن اللاعب، ولكن بشرط الحصول على مبلغ 50 مليون ريال برازيلي، أي ما يوازي 12 مليون دولار.

ماذا قدم جوليانو مع النصر؟

وكان نادي النصر قد نجح في الحصول على خدمات البرازيلي جوليانو البالغ من العمر 29 سنة، في الانتقالات الصيفية لعام 2018، قادمًا من صفوف نادي فناربخشه التركي، في صفقة كلفت خزينة العالمي مبلغ 10 ملايين يورو.

وخلال العام الذي حمل اللاعب خلاله قميص أصفر العاصمة، فقد خاض 48 مباراة، تمكن خلالها من تسجيل 19 هدفًا وصنع 11 آخرين، متوجًا مع الفريق بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ 2028/2019.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

معلول وعبدالمنعم.. ثنائي مرعب يقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

الأكثر قراءة