الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تكتيك فيتوريا.. الكشف عن سلاح النصر في مواجهة الفيصلي

هاجر عطية

19:52 05/11/2019

سعودي 360 – يعمل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، على إعداد فريقه بالشكل الكامل لخوض مباراته المقبلة ضد الفيصلي، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

موعد مباراة نادي النصر القادمة والقنوات الناقلة

وضرب فريق النصر موعداً مع ضيفه الفيصلي، مساء يوم غدٍ الأربعاء، على ملعب الأمير فيصل بن فهد “الملز”، في اللقاء المؤجل من الجولة السادسة ببطولة الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر مع الفيصلي، في تمام الساعة الثامنة إلا 5 دقائق من مساء الأربعاء بتوقيت مكة المكىمة، والتاسعة إلا 5 دقائق بتوقيت أبو ظبي، وسيتم إذاعة اللقاء عبر قناة “السعودية الرياضية الأولى”.

تكتيك فيتوريا.. العرضيات سلاح النصر أمام الفيصلي

وفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا ركز خلال التدريبات الماضية على الجوانب التكتيكية، استعداداً لمواجهة الفيصلي القادمة.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدرب البرتغالي أخضع لاعبي النصر لتدريبات خاصة بلعب الكرات العرضية والتسديد على المرمى، في إشارة لأن “العرضيات” ستكون سلاحه الخاص أمام الفيصلي.

ترتيب النصر والفيصلي في الدوري السعودي

ويحتل فريق النصر المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 17 نقطة، حصدهم خلال 8 جولات من الفوز في 5 مباريات والتعادل في إثنتين والهزيمة بأخرى.

ويأتي فريق الفيصلي في المركز الرابع بجدول البطولة المحلية، متساوياً مع النصر في عدد النقاط، وحصدهم أيضاً من الفوز في 5 مباريات والتعادل بإثنتين والهزيمة في آخرى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

الأكثر قراءة