الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف غريب من مدرب أوراوا تجاه نجمه قبل مباراة الهلال

منى العوضي

12:46 05/11/2019

سعودي 360 – فاجأ تسويوشي أوتسوكي مدرب نادي أوراوا، جماهير الهلال بتغيير غير متوقع في تشكيلته التي يخوض بها مباراة كاواساكي في الدوري اليابان، اليوم الثلاثاء.

وينتظر أن يخوض نادي أوراوا مباراة قوية قادمة ضد الهلال السعودي يوم السبت الموافق 9 من شهر نوفمبر في ذهاب نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

تغيير مفاجئ في تشكيلة أوراوا أمام كاواساكي

وشهدت تشكيلة أوراوا الأساسية أمام كاواساكي تواجد المحور تاكويا أوكي على لرغم أن النادي قد أعلن غيابه لمدة 3 أسابيع بسبب الإصابة التي لحقت به وبالتالي كان يُعتقد أنه سيغيب عن مباراة الهلال في ذهاب النهائي الآسيوي.

وكان نادي أوراوا قد أعلن عن غياب أيضاً لاعبه يوكي موتو لمدة 4 أشهر بسبب إصابته بخلع في الكتف بينما يفقد الفريق الياباني خدمات حارسه نيكيشاوا في الذهاب ضد الهلال بسبب تراكم البطاقات.

وينتظر أن يلعب نادي أوراوا مباراته ضد الهلال على ملعب محيط الرعب يوم السبت القادم والموافق 9 نوفمبر الجاري في تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويخوض الهلال مباراة الإياب ضد أوراوا يوم 24 من شهر نوفمبر على ملعب سايتاما في اليابان عند تمام الساعة الـ1:00 بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة