الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطور جديد في مفاوضات نادي الاتحاد مع بيدرو إيمانويل

هاجر عطية

17:20 02/11/2019

سعودي 360 – شهدت الساعات القليلة الماضية، تطور جديد في مفاوضات إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي، مع البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني الحالي لفريق ألميريا الإسباني.

وتعمل إدارة نادي الاتحاد في الوقت الحالي، على البحث عن مدير فني عالمي قادر على تولي مهمة تدريب “العميد”، خلال الفترة المقبلة، خلفاً للتشيلي لويس سييرا، الذي تمت إقالته مؤخراً لسوء النتائج.

وأسندت إدارة نادي الاتحاد، مهمة تدريب فريق “النمور” حالياً للوطني محمد العبدلي، لحين توصلها إلى اتفاق مع مدير فني أجنبي، حيث تدرس حالياً العديد من ملفات المدربين.

وكان أصحاب القرار في نادي الاتحاد قدموا طلباً إلى تركي آل الشيخ مالك نادي ألميريا الإسباني، للحصول على خدمات المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل لخلافة سييرا.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “المدينة” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد صرفت النظر عن التعاقد مع بيدرو نهائياً، وذلك بعد أن أبدت نظيرتها في نادي ألميريا تمسكها باستمرار المدرب البرتغالي.

ويتمسك مسؤولو نادي ألميريا ببقاء بيدرو في تدريب الفريق الإسباني، خاصةً بعد أن استعاد الفريق معه نغمة الانتصارات في الفترة الأخيرة، وعاد للمنافسة من جديد على الصعود لدوري الدرجة الأولى.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

أليجري يُعلق على لقطة فلاهوفيتش في لقاء يوفنتوس وميلان

صدمة بشأن ملعب مباراة الزمالك ودريمز الحاسمة بالكونفدرالية في غانا

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

الأكثر قراءة