الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مواجهات متواضعة تنتظر الاتحاد خلال شهر نوفمبر في الدوري السعودي

هاجر عطية

21:40 29/10/2019

سعودي 360 – تنتظر فريق اتحاد جدة، بقيادة الوطني محمد العبدلي، المدير الفني المؤقت، خلال شهر نوفمبر المقبل، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويختتم فريق الاتحاد مبارياته في شهر أكتوبر بالدوري السعودي، بمواجهة قوية ضد جاره الأهلي، في “ديربي جدة”، ضمن منافسات الجولة التاسعة من البطولة المحلية.

ويحل الاتحاد ضيفاً على جاره الأهلي، في “ديربي جدة”، الساعة الثامنة إلا عشر دقائق من مساء الخميس المقبل بتوقيت مكة الكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة التاسعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويحتل الاتحاد المركز الحادي عشر في ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، حصدهم خلال 8 جولات، من الفوز في 3 مباريات والهزيمة في 5 آخرين.

ويستعرض موقع “سبورت 360”.. مواعيد مباريات نادي الاتحاد في الدوري السعودي خلال شهر نوفمبر

1- الاتحاد x الاتفاق

تقام مباراة الاتحاد مع مضيفه الاتفاق، في تمام الساعة 5:30 من مساء الأحد الموافق 24 نوفمبر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الأمير محمد بن فهد”، ضمن منافسات الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي.

2- الاتحاد x الفيصلي

تنطلق مباراة الاتحاد مع ضيفه الفيصلي، في تمام الساعة 7:35 من مساء السبت 30 نوفمبر بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة” في إطار الجولة الحادية عشر من الدوري السعودي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

فابيو ليما يعلق على فوز الوصل بلقب الدوري الإماراتي.. ويفجر مفاجأة حول مستقبله

الاتحاد يدخل كلاسيكو النصر بدون 13 لاعبا

أرسنال يحسم موقفه من صفقة جيماريش ‏

اعتراف صريح من كرويف عن تفوق ريال مدريد على برشلونة!

تشيلسي يدرس التعاقد مع حارس شاب

الوصل يحسم لقب دوري أدنوك الإماراتي بعد فوزه على شباب الأهلي

الأكثر قراءة