الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أهم أخبار تويتر الهلال اليوم.. الدعم مستمر وتأهل أوراوا يُحمس الهلاليين

منى العوضي

01:18 24/10/2019

سعودي 360 – لا تزال جماهير ونجوم كرة القدم السعودية يعبرون عن سعادتهم بتأهل نادي الهلال إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019 على حساب السد بمجموع مباراتي نصف نهائي البطولة 6-5.

وكان نادي الهلال قد حقق الفوز على السد في الذهاب بنتيجة 4-1 ومن ثم خسر الموج الأزرق الإياب على أرضه 4-2 ولكن فارق الهدف لصالح الزعيم السعودي وبالتالي يكرر سيناريو 2017 ويلاقي أوراوا الياباني.

فيما استطاع نادي أوراوا الياباني أن يصل هو الآخر للمباراة النهائية على حساب غوانغجو الصيني بعد الفوز بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 3-0.

وينتظر أن يلعب الهلال مباراة الذهاب مع أوراوا على أرضه يوم 9 نوفمبر بينما سيحل ضيفاً على الفريق الياباني يوم 24 من الشهر ذاته.

أخبار الهلال اليوم على تويتر

جماهير نادي الهلال لا تزال تعبر عن فرحتها بصعود فريقه إلى النهائي الآسيوي وذلك من خلال حساباتهم بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ويأمل الهلاليون أن يثأر الزعيم من خسارته أمام أوراوا في نهائي 2017 الشهير الذي انتهت مباراتيه بـ(2-1).

الدعم والتهنئة مستمرين بعد وصول الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا

وكتب يوسف الثنيان نجم منتخب السعودية ونادي الهلال سابقاً عبر حسابه بتويتر: “ألف مبروك تأهل الزعيم الآسيوي لنهائي القارة والتهاني لجماهيره الكبيرة وأعضاء مجلس إدارته ونجومه وبإذن الله سيتحقق اللقب وتستمر مسيرة الأزرق نحو الإنجازات والبطولات”.

 فيما شكر نادي الهلال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، رئيس الهيئة العامة للأندية عبدالعزيز بن تركي الفيصل بعد تقدمه بمكافأة 100 ألف ريال لكل لاعب بعد تأهل الفريق إلى النهائي الآسيوي.

جوميز عبر تويتر ينشر فيديو ويكتب: “آسيا حلمنا” 

علق جمهور نادي الهلال على نبأ مواجهة أوراوا الياباني وكان البعض ما بين متخوف من تكرار سيناريو 2017 وآخرين لديهم أمل في أن الهلال سيكون على موعد مع الانتقام ليثأر من ضياع لقب نسخة 2017.

 غياب حارس أوراوا عن مباراة ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا بسبب تراكم البطاقات يُبشر جماهير نادي الهلال التي تناقلت الخبر بسرعة عبر حساباتها.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة