الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشلهوب: لا ألوم الجماهير.. والمباراة كانت “مجنونة”

منى العوضي

01:00 23/10/2019

سعودي 360 – أعرب محمد الشلهوب نجم نادي الهلال السعودي، عن سعادته بالتأهل إلى نهائي بطولة دوري أبطال آسيا على حساب السد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 6-5.

تأهل نادي الهلال إلى نهائي دوري أبطال آسيا بعد الفوز على السد بنتيجة 4-1 في الذهاب والمرور إلى النهائي رغم الخسارة في الإياب 4-2.

وسجل هدفا نادي الهلال في شباك السد كلاً من؛ سالم الدوسري وبافيتمبي جوميز وذلك خلال الدقيقتين “13 و25” من عمر الشوط الأول المثير الذي شهد تسجيل 5 أهداف دفعة واحدة.

الشلهوب: لا ألوم الجماهير على الخوف

وقال محمد الشلهوب، في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “ألف مبروك للجميع تأهلنا إلى نهائي دوري الأبطال ولا ألوم الجماهير على الخوف والخسارة اليوم”.

وتابع: “الـ6 دقائق التي استقبلنا فيها 3 أهداف كانت صعبة ولكن هناك رغبة في الوصول إلى النهائي وكل الناس يقولولنا أن كأس آسيا سيكون لنادي الهلال“.

وأضاف: “نعلم أن النهائي سيكون صعب، ومباراتنا أمام السد كانت صعبة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

توماس مولر يُمازح نجم ريال مدريد بعد التعادل المُثير..فيديو

موسيالا يُحدد أهم ميزة في ريال مدريد بعد التعادل في ميونخ

هاري كين: لم أسمع ما قاله بيلينجهام قبل ركلة الجزاء

كروس يكشف كواليس هدف فينيسيوس الرائع في مرمى البايرن

كيميتش: كنا أفضل من ريال مدريد ولكن..

تصريح مُثير لمُدافع بايرن ميونخ عن نجوم ريال مدريد

الأكثر قراءة