الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التعادل يحسم مباراة أبها والفيحاء في الدوري السعودي

عمر عبد العزيز

21:27 20/10/2019

سعودي 360 – خيم التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، على المباراة التي جمعت بين الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيحاء السعودي ونظيره فريق أبها، ضمن منافسات الجولة السابعة لبطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

افتتح نجم أبها، صالح آل عباس، أهداف المباراة لصالح فريقه، في الدقيقة الـ 10 من عمر المباراة، بينما عدل روني فيرنانديز نتيجة المباراة لصالح فريقه بهدف في الدقيقة 58 من عمر المباراة.

شهدت هذه المباراة، بين أبها والفيحاء، سيطرة من قبل لاعبي الفيحاء، حيث وصلت نسبة استحواذهم لـ 53 % وعدد تمريرات تجاوز الـ 380 تمريرة، فيما وصلت نسبة استحواذ أبها لـ 47 % وعدد تمريرات تجاوز الـ 340 تمريرة.

ترتيب الفيحاء وأبها بالدوري السعودي:

بهذه النتيجة، ارتفع رصيد فريق أبها إلى 8 نقاط في المركز التاسع، فيما ارتفع رصيد فريق الفيحاء إلى 6 نقاط يحتل بهم المركز الثالث عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة