الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لوشيسكو يرفض إراحة لاعبي الهلال إستعداداً للآسيوية

عمر عبد العزيز

20:01 20/10/2019

سعودي 360 – قرر الروماني رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، عدم إراحة لاعبيه، عقب الفوز على حساب ضمك، بثلاثية نظيفة ضمن الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مدرب الزعيم، يرغب في إتمام الاستعدادات الكاملة مبكرًا، من أجل مواجهة السد القطري، يوم الثلاثاء المقبل، في إياب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

لوشيسكو: لاعبي الهلال أبطال

 

أبدى لوشيسكو مدرب الهلال، سعادته بعد انتصار فريقه على ضيفه ضمك، يوم الجمعة الماضي، بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما على ملعب جامعة الملك سعود.

وقال لوشيسكو في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: “اليوم أشركت اللاعبين الأقل مشاركة بهدف الإطمئنان على جاهزية المجموعة، لان جميع المباريات مهمة بالنسبة لنا، نقطة قدم تمنحك أو تحرمك اللقب، والفريق البطل يعرف كيف ينتصر”.

تدريبات الهلال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الخليج يستعيد خدمات لاعبه قبل مواجهة النصر الحاسمة في كأس الملك

كيف تصرف كولر مع نجوم الأهلي بسبب الاعتراض على المشاركة؟

عودة منتظرة من نجم السودان .. 15 محترفاً عربياً تألقوا هذا الأسبوع في الدوريات الأوروبية

الأكثر قراءة