الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتوريا يمنح اللاعبين راحة بعد الفوز على الرائد

منى العوضي

12:28 20/10/2019

سعودي 360 – حقق نادي النصر فوزاً هاماً على الرائد بهدفين دون رد مسا ء أمس السبت في الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

وجاءت ثنائية نادي النصر في شباك الرائد عن طريق كلاً من؛ عبدالرزاق حمدالله ويحيى الشهري بالدقيقتين “18 و93″، من عمر المباراة.

راحة يومين للاعبي نادي النصر:

ومنح البرتغالي روي فيتوريا مدرب نادي النصر السعودي، نجوم العالمي راحة لمدة يومين وذلك بعد الوصول من بريدة إلى الرياض، على أن يستأنف الفريق تدريباته مساء الثلاثاء القادم.

موعد مباراة نادي النصر القادمة:

ينتظر أن يدخل النصر وفيتوريا مباراة من العيار الثقيل ضد الهلال يوم الأحد القادم 27 أكتوبر الجاري وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثامنة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل نادي النصر حالياً المركز الثامن بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة من 7 مباريات حيثُ حقق 3 انتصارات وتعادلين وخسارة وحيدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة