الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 19/10/2019

هاجر عطية

10:30 19/10/2019

سعودي 360 – تتواصل اليوم السبت الموافق 19/10/2019، منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وتشهد إقامة ثلاث مباريات هامة.

ويتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 19 نقطة، يليه الأهلي في المركز الثاني برصيد 14 نقطة، ثم الوحدة صاحب المركز الثالث بفارق نقطتين.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. مواعيد مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة:

– الشباب x الاتفاق

يستضيف فريق الشباب، نظيره الاتفاق، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “خالد بن سلطان”.

ويحتل فريق الشباب المركز السابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط، فيما يليه الاتفاق في المركز الثاني عشر برصيد 6 نقاط.

– الرائد x النصر

يخوض فريق النصر مباراته أمام مضيفه الرائد، في تمام الساعة السادسة والعشر دقائق مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”.

ويدخل فريق النصر المباراة وبحوزته 8 نقاط، محتلاً المركز الثامن في جدول ترتيب البطولة المحلية، ويتبقى له مباراة مؤجلة، فيما يأتي الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

– الوحدة x الاتحاد

يضرب فريق الاتحاد موعداً مع مضيفه الوحدة، في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “ميدنة الملك عبدالعزيز الرياضية”.

ويتواجد الاتحاد في المركز السادس بريد 9 نقاط، بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يقبع فريق الوحدة في المركز الثالث برصيد 12 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

باريس يرفض الخسارة من لو هافر في الدوري الفرنسي

الصفقة المغربية تُنعش خزائن برشلونة

ترتيب هدافي الدوري السعودي اليوم السبت في الجولة 29

مدرب النصر يكشف عن الفرق بين مواجهة الخليج في الدوري والكأس

الأكثر قراءة