الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يعتمد فيتوريا على الشهراني في تشكيل النصر الأساسي ضد الرائد؟

هاجر عطية

17:00 18/10/2019

سعودي 360 – حسم البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، موقف يحيى الشهري، لاعب خط وسط “العالمي”، من المشاركة أساسياً في مواجهة الرائد المقبلة.

الشهري أساسياً في تشكيل نادي النصر ضد الرائد

ويغيب الشهري عن المشاركة أساسياً مع النصر، منذ قرابة الـ5 أشهر الماضية، على إثر تعرضه لإصابة قوية، أجرى بعدها جراحة في الكتف، بنهاية الموسم الماضي.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن فيتوريا قرر الاعتماد على الشهري بالتشكيل الأساسي، في منتصف ملعب النصر خلال مواجهة الرائد، على حساب أيمن يحيى، لاعب المواليد.

موعد مباراة النصر ضد الرائد

ويحل فريق النصر ضيفاً على الرائد، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق من مساء غدٍ السبت، على ملعب “مدينة الملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل النصر المباراة وبحوزته 8 نقاط ليحتل المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري السعودي، ويتبقى لـ”العالمي” مباراة مؤجلة، فيما يقبع الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة