الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خطوة تفصل رومارينيو عن التجديد مع نادي الاتحاد

هاجر عطية

13:15 17/10/2019

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية، اليوم الخميس، اقتراب إدارة نادي اتحاد جدة، برئاسة أنمار الحائلي، من تجديد تعاقد البرازيلي رومارينيو، محترف فريق “العميد”، بشكلٍ رسمي.

وكانت أنباء ترددت في الفترة الماضية، عن توصل إدارة نادي الاتحاد، لاتفاق من أجل تجديد تعاقد رومارينيو، وترحيب المحترف البرازيلي بتوقيع عقدٍ لمدة عامين.

الاتحاد يُجدد عقد رومارينيو لموسمين

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد قد أرسلت العقد الجديد الذي اتفقت عليه مع رومارينيو، إلى وكيل النجم البرازيلي، ليتم اعتماده رسمياً.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن العقد الجديد للمحترف البرازيلي مع الاتحاد، قد شهد زيادة مالية للاعب، وسيمتد لموسمين إضافيين بدايةً من نهاية عقده الحالي.

رومارينيو وصدارة هدافي الدوري السعودي

وانضم رومارينيو صاحب الـ28 عاماً لصفوف الاتحاد، في أغسطس 2018، بعد شراء بطاقته من الجزيرة الإماراتي، وكان يرتبط بعقدٍ مع “العميد” حتى يونيو 2020.

وخاض النجم البرازيلي 6 مباريات مع الاتحاد، في الموسم الحالي من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتمكن من إحراز 5 أهداف وصناعة آخر، ليتصدر قائمة هدافي البطولة المحلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة