الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد عودة الدوليين.. سبب غياب أمرابط عن تدريبات النصر

هاجر عطية

12:15 17/10/2019

سعودي 360 – أعلن مسؤولو نادي النصر، مساء أمس، أن المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق “العالمي”، سيشارك في التدريبات الجماعية، اليوم الخميس، استعداداً لخوض مباراة الرائد المقبلة.

وشهدت التدريبات الجماعية لفريق النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، أمس، عودة جميع اللاعبين الدوليين، بعد انتهاء مشاركتهم مع منتخب بلادهم، خلال فترة التوقف الدولي، باستثناء أمرابط.

سبب تأخر وصول أمرابط لنادي النصر

وكشفت صحيفة “الرياضية” السعودية، عن سبب تأخر وصول أمرابط وعدم انضمامه لتدريبات النصر بالأمس، موضحةً أن غياب نجم منتخب المغرب لظروف الطيران.

وأشارت الصحيفة السعودية، إلى أن إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، قد حجزت تذكرة لعودة أمرابط من المغرب إلى الرياض، وتضمنت محطة توقف لمدة 5 ساعات في مدينة إسطنبول التركية، حرمته من الوصل قبل موعد المران.

موعد مباراة النصر ضد الرائد

ويحل فريق النصر ضيفاً على الرائد، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق من مساء السبت المقبل، على ملعب “مدينةالملك عبدالله الرياضية”، في إطار الجولة السابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويدخل النصر المباراة وبحوزته 8 نقاط ليحتل المركز التاسع في جدولترتيب الدوري السعودي، ويتبقى لـ”العالمي” مباراة مؤجلة، فيما يقبع الرائد في المركز الثالث عشر برصيد 5 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة