الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كريستيان جروس يوجه رسالة خاصة لجماهير النادي الأهلي السعودي

عمر عبد العزيز

03:01 17/10/2019

سعودي 360 – وجه السويسري، كريستيان جروس، المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي السعودي، رسالة خاصة لجماهير الراقي، بعد عودته لقيادة الفريق للمرة الثالثة، بشأن ما يسعى لتحقيقه بالفترة القادمة مع الفريق.

وخلال فيديو نشره النادي الأهلي السعودي، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” قال جروس: “دائمًا في كل مكان أعمل به، يكون لدي شغف عندما أوقع على العقد، وشغفي أن أجعل الفريق أفضل بالفوز، لم أكن في حياتي راضيًا بأن يكون فريقي في ترتيب متوسط”.

ومن الجدير بالذكر أن مجلس إدارة النادي الأهلي السعودي، قد أعلن مساء أمس الأربعاء، عن نجاحه في التعاقد مع جروس، ليقود الفريق حتى نهاية الموسم، خلفًا للمدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، الذي تمت إقالته مؤخرًا.

موعد مباراة الأهلي والتعاون والقنوات الناقلة :

يستضيف ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة من العيار الثقيل، بين النادي الأهلي ضد نظيره التعاون، يوم الجمعة القادم والموافق 18 من أكتوبر 2019، ضمن فعاليات الجولة السابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019/2020.

وسوف تنطلق احداث مباراة الأهلي والتعاون في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، (20:00)، وفي تمام السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة (19:00)، وفي تمام التاسعة مساءًا بتوقيت أبو ظبي (21:00).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يتراجع عن التعاقد مع لوبيتيجي ويحدد اسمًا جديدًا

شاهد.. الفار يلغي هدف الاتحاد الأول أمام الهلال في الكلاسيكو

من المغرب إلى أبو ظبي: رحلة زكريا الجماري المذهلة في القنون القتالية

تجدد إصابة طارق حامد وشكوك حول مشاركته في مباراة الأهلي

كم سيغيب الشناوي عن الأهلي بعد إصابته الجديدة؟

الجزائرية أنيسة مكسن تحصل على فرصة التتويج بالذهب في بطولة ون

الأكثر قراءة