الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

محترف الهلال على رادار الدوري الإسباني

هاجر عطية

20:45 06/10/2019

سعودي 360 – دخل الكولومبي جوستافو كويلار، محور فريق الهلال، دائرة اهتمامات أحد أندية الدوري الإسباني، التي تسعى لضمه خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وانضم المحور الكولومبي لصفوف فريق الهلال، في أغسطس 2019 الماضي، قادماً من فلامنجو البرازيلي، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى  يونيو 2023 المقبل.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، نقلاً عن “ملعب ديبورتيفو” الكولومبية، فإن إدارة نادي ريال بيتيس الإسباني، تراقب كويلار، في خطوة للحصول على توقيعه، خلال “ميركاتو” الشتاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن ريال بيتيس يرغب في التعاقد مع لاعب آخر لتدعيم خط وسط الفريق الإسباني، وتكوين شراكة مع البرتغالي وياليام كارفالهو.

وأشارت التقارير إلى أن إدارة ريال بيتيس على علم بأن نظيرتها في الهلال لن تفرط في خدمات كويلار بأقل من 7.5 مليون دولار، وهي القيمة التي قدمتها إدارة “الزعيم” لضم المحور الكولومبي في الصيف.

في السياق ذاته، أبدت إدارة النادي الإسباني استعدادها للقتال من أجل الحصول على توقيع كويلار حتى اللحظة الأخيرة، خاصةً وأن اللاعب على رأس قائمة أولويات النادي في يناير.

وشارك كويلار صاحب الـ26 عامًا في 4 مباريات مع فريق الهلال، بالموسم الحالي من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، لم يصنع أو يسجل أي أهداف خلالهم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة