الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أخبار مباراة الأهلي السعودي اليوم ضد الفيحاء.. وعد الصائغ بعد الثلاثية

منى العوضي

03:20 06/10/2019

سعودي 360 – تنتظر النادي الأهلي ومدربه الوطني صالح المحمدي مباراة نارية ضد الفيحاء مساء اليوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويسعى النادي الأهلي ومدربه المحمدي لحصد الثلاث نقاط والدخول لفترة التوقف الدولي بمعنويات مرتفعة للتحضير للفترة المقبلة ويأتي ذلك بعد التعادل سلبياً في كلاسيكو النصر بالجولة الماضية.

قبل مباراة الفيحاء؛ خاض النادي الأهلي 5 مباريات في بطولة الدوري السعودي حيثُ فاز الراقي بمباراتين وتعادل مثلهما وخسر مباراة وحيدة كانت ضد الوحدة بنتيجة 2-0 وهي المباراة التي تمت تسببت في إقالة المدرب برانكو إيفانكوفيتش.

ويدخل نادي أهلي جدة مباراته ضد الفيحاء مفتقداً لخدمات 4 من نجومه بسبب الإصابة وهم؛ ياسر المسيليم ومحمد المجحد ويوسف بلايلي وعبدالفتاح عسيري.

وينتظر نادي أهلي جدة في شهر أكتوبر بعد التوقف الدولي مباراتين من العيار الثقيل بعد الحزم حيثُ سيلاقي التعاون يوم الجمعة 18 من الشهر ومن ثم سيواجه نظيره الحزم خارج ملعبه يوم 26 من الشهر ذاته.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أخبار مباراة الأهلي السعودي اليوم السبت ضد الفيحاء وملخص أحداث المباراة لحظة بلحظة:

ترتيب هدافي الدوري السعودي.. رومارينيو ونجم الهلال في الصدارة

اشتعلت المنافسة في سباق هدافي الدوري السعودي للمحترفين، مع انتهاء الجولة السادسة، حيث تراجع أليو سيسيه مهاجم العدالة عن الصدارة، لحساب البرازيلي رومارينيو، نجم الاتحاد.

التفاصيل

جدول ترتيب الدوري السعودي.. الهلال يُغرد منفرداً بالصدارة

شهدت الجولة إقامة 7 مباريات فقط، بعد أن قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي، تأجيل مباراة النصر مع ضيفه الفيصلي، والتي كان من المقرر إقامتها مساء اليوم.

التفاصيل

نتائج مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 5/10/2019

أسدل الستار اليوم السبت الموافق 5/10/2019، على منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وشهد إقامة 4 مباريات.

التفاصيل

وقفة 360.. كيف تغلب الأهلي السعودي على الفيحاء في ليلة وداع المحمدي؟

دك فريق أهلي جدة، شباك مضيفه الفيحاء، بثلاثية دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

رئيس الأهلي السعودي يقدم وعداً للجماهير بعد ثلاثية الفيحاء

حرص أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة أهلي جدة، على تهنئة جماهير “الراقي”، عقب الفوز على الفيحاء، مساء اليوم السبت، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

فيديو ملخص مباراة الأهلي السعودي والفيحاء اليوم.. النتيجة والأهداف

قسى فريق أهلي جدة، على مضيفه الفيحاء، بثلاثية نظيفة، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

إعصار الأهلي يضرب شباك الفيحاء في الدوري السعودي

ضرب فريق أهلي جدة، شباك مضيفه الفيحاء، بثلاثية دون رد، في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

الأهلي يتفوق على الفيحاء بهدفين في الشوط الأول.. فيديو

تقدم فريق أهلي جدة، على مضيفه الفيحاء، بهدفين دون رد، في الشوط الاول من المباراة التي تقام الآن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

السومة يحقق رقماً مميزاً مع الأهلي السعودي هذا الموسم

يواصل النجم السوري عمر السومة، مهاجم فريق أهلي جدة، تحقيقه للأرقام المميزة رفقة “الراقي”، متفوقاً على جميع زملائه هذا الموسم، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

التفاصيل

10 أرقام تزين مواجهة أهلي المحمدي في اختبار الفيحاء

يواجه أهلي جدة السعودي غريمه الفيحاء، مساء اليوم السبت، في إطار الاسبوع السادس من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

تشكيلة الأهلي السعودي في مباراة اليوم ضد الفيحاء

استقر صالح المحمدي مدرب النادي الأهلي، على التشكيلة التي سيخوض بها مباراته اليوم السبت ضد الفيحاء في الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

موعد مباراة الأهلي السعودي اليوم ضد الفيحاء والقنوات الناقلة

يحل فريق الأهلي ضيفاً ثقيلاً على الفيحاء مساء اليوم السبت 5/10/2019 وذلك ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم السبت 5/10/2019

تُختتم اليوم السبت والموافق 5/10/2019 مباريات منافسات الجولة السادسة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

الأهلي السعودي يفقد خدمات 4 لاعبين ضد الفيحاء

أعلن نادي أهلي جدة عن غياب 4 من لاعبيه عن المباراة المرتقبة ضد الفيحاء والمقرر إقامتها مساء يوم السبت ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

التفاصيل

بديل برانكو.. الأهلي السعودي يفتح خطاً ساخناً مع مدرب فاسكو البرازيلي

تسعى إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، لحسم ملف المدير الأجنبي الجديد، خلال الأيام الحالية، لخلافة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، والذي تمت إقالته مؤخراً.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة