الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الاتحاد يسقط أمام الحزم في الدوري السعودي

منى العوضي

23:09 04/10/2019

سعودي 360 – سقط نادي اتحاد جدة في فخ الهزيمة أمام الحزم بنتيجة 2-1 في المباراة المثيرة التي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الجمعة ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وانتهى الشوط الأول المثير بين الفريقين بالتعادل الإيجابي حيثُ تقدم نادي الاتحاد بهدف عن طريق هارون كمارا بعد انفراده بحارس المرمى وتسديد الكرة بنجاح ليعلن عن أولى أهداف المباراة بالدقيقة “6”.

وأدرك الحزم التعادل قبل نهاية الشوط الأول بثواني قليلة عن طريق فاجنر اليماو بعد عرضية من الجهة اليمنى ليسكن الكرة الشباك برأسية رائعة مرت بغرابة من حارس المرمى بفواز القرني.

وفي الشوط الثاني؛ سجل إدريس فتوحي هدف ثاني لصالح الحزم عند الدقيقة “80” ليصعب الأمور على نادي الاتحاد وينتهي اللقاء بفوز فريقه بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وبهذه النتيجة؛ يرفع نادي الحزم رصيده إلى 10 نقاط في المركز الرابع بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي بينما الاتحاد بالمركز الخامس برصيد 9 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي ضد الترجي.. موعد نهائي دوري أبطال أفريقيا 2024

الأهلي يعادل رقم ريال مدريد التاريخي

فيتور روكي يحسم مصيره مع برشلونة

الاتحاد يستعيد 5 لاعبين أمام الهلال في كلاسيكو الكأس

خمسة هدايا من الإنتر لسيموني إنزاجي بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي

برشلونة يتخذ قرارًا بشأن كانسيلو وجواو فيليكس

الأكثر قراءة