الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جدول مباريات الدوري السعودي اليوم الجمعة 4/10/2019

هاجر عطية

11:30 04/10/2019

سعودي 360 – تتواصل اليوم الجمعة الموافق 4/10/2019، منافسات الجولة السادسة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/2020، بإقامة مباراتين.

ويتصدر الهلال جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة، يليه الوحدة في المركز الثاني برصيد 12 نقطة، ثم الفيصلي صاحب المركز الثالث برصيد 11 نقطة.

ويستعرض موقع “سبورت 360” في التقرير التالي.. مواعيد مباريات اليوم الجمعة في الدوري السعودي:

– الفتح x الرائد

يستضيف فريق الفتح، نظيره الرائد، في تمام الساعة السادسة وخمس دقائق من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الأمير عبدالله بن جلوي”.

ويحتل فريق الرائد المركز الرابع عشر في جدول ترتيب بطولة الدوري السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يتواجد الفتح في المركز الأخير بدون أي نقاط.

– الاتحاد x الحزم

يضرب فريق الاتحاد موعداً مع ضيفه الحزم، في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء اليوم بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”.

ويدخل فريق الاتحاد المباراة وبحوزته 9 نقاط إذ يحتل المركز الرابع في جدول ترتيب البطولة المحلية، بينما يقبع فريق الحزم في المركز التاسع برصيد 7 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

تين هاج: مانشستر يونايتد أصبح أقوى هذا العام‎ ‎

بيولي يُحلل أسباب هزيمة ميلان أمام تورينو

الأكثر قراءة