الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يغيب عسيري وبلايلي عن دعم الأهلي السعودي ضد الفيحاء؟

هاجر عطية

22:10 03/10/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، موقف الثنائي عبدالفتاح عسيري، ويوسف بلايلي، نجمي فريق أهلي جدة، من دعم صفوف “الراقي” في مواجهة الفيحاء المقبلة.

ويضرب فريق الأهلي، بقيادة المدرب الوطني صالح المحمدي، موعداً مع مضيفه الفيحاء، مساء السبت المقبل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد فريق الأهلي لأن يحل ضيفاً على الفيحاء، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء السبت المقبل بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة السادسة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الاقتصادية” السعودية، فإن الجهاز الفني لفريق الأهلي ينتظر التقرير الطبي الخاص بالثنائي عسيري وبلايلي، لمعرفة مدى جاهزيتهما للمشاركة في لقاء الفيحاء.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن عسيري وبلايلي سيشاركان في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي، مشيرةً إلى أن نتائج الفحوصات الطبية للثنائي أثبتت وجود كدمة خفيفة لدى كل لاعب، ولن تحرمهما من المشاركة.

وشارك الثنائي عسيري وبلايلي وتعرضا للإصابة، في مواجهة الأهلي مع النصر، يوم الجمعة الماضي، والتي انتهت بالتعادل السلبي، في الجولة الخامسة من البطولة المحلية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

سباقات الهجن: نافذةٌ على التاريخ والتقاليد العريقة

موقف مالكوم من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الاتحاد

تحديد موقف كورتوا من مواجهة ريال مدريد وبايرن ميونخ

قطار إنتر ميلان يدهس تورينو في الدوري الإيطالي

البدري: أنا أفضل من فايلر وموسيماني وكولر.. فيديو

تشافي يؤكد رغبته في تجديد عقد سيرجي روبيرتو مع برشلونة ومستقبل دي يونج

الأكثر قراءة