الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بريجوفيتش يُعلن موقفه من الرحيل عن الاتحاد

هاجر عطية

20:30 03/10/2019

سعودي 360 – كشف الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق اتحاد جدة، حقيقة ما تردد عن اقتراب مغادرته لصفوف “العميد” خلال الفترة المقبلة، معرباً عن شعوره تجاه التواجد مع الفريق.

وتحدث بريجوفيتش خلال إحدى المقابلات الإذاعية، عن وجوده مع الاتحاد، وموقفه من الرحيل، وأهدافه في الفترة المقبلة، وتعايشه مع الأجواء في مدينة حدة.

وأكد بريجوفيتش في تصريحات لإذاعة “ميتروبوليس 95.5” اليونانية، قائلاً: “الجو حار في جدة، وأعمل حالياً على تحقيق البطولات وتسجيل الأهداف مع الاتحاد، وأشعر بالرضا التام على ما قدمته مع الفريق في الموسم الماضي”.

وعن تولي مدربه السابق في باوك اليوناني، الروماني رازفان لوشيسكو، القيادة الفنية لفريق الهلال، قال: “قدوم لوشيسكو للدوري السعودي كان مفاجئاً بالنسبة لي، وقاد فريقه لإسقاط فريقي الاتحاد، ولكن هناك المزيد من المباريات القادمة بيننا”.

وبسؤاله عن الأنباء التي ترددت بشأن اقتراب مغادرته للمملكة، أوضح: “أنا مرتبط بعقد مع نادي الاتحاد، وسوف أعمل على تقديم أفضل ما لدي مع فريقي، ونسعى لتحقيق البطولات وأن أسجل المزيد من الأهداف”.

في السياق ذاته، يستعد فريق الاتحاد لاستضافة الحزم، في تمام الساعة الثامنة وعشر دقائق من مساء غدٍ الجمعة بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة السادسة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موعد مباراة الاتحاد السعودي ضد أبها اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم الجمعة والقنوات الناقلة

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

الأكثر قراءة