الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

المولد يقترب من الرحيل عن الأهلي السعودي وهذه وجهته القادمة

منى العوضي

11:39 30/09/2019

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، إلى اقتراب رحيل سعيد المولد ظهير أيمن النادي الأهلي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2020.

وأوضحت صحيفة “البلاد” السعودية، أن المولد أصبح خارج حسابات المدرب صالح المحمدي الذي قد يستمر حتى نهاية الدور الأول من الموسم الحالي من الدوري السعودي للمحترفين.

وذكرت الصحيفة السعودية أن المولد سيكون قريباً من الانتقال إلى نادي الرائد خلال الفترة الشتوية خاصةً أنه فقد مكانه بالتشكيلة الأساسية نظراً لتألق عبدالله الحسون خلال مشاركته بالمباراتين الماضيتين ضد الفتح والنصر.

وينال المولد انتقادات قوية من مشجعي النادي الأهلي وظهر ذلك خلال مباراة سابقة ودية للفريق حيثُ دخل في مشادة مع الجمهور الأهلاوي الذي يطالب بخروجه من المباراة نظراً لانخفاض مستواه.

وعلى صعيد آخر؛ تعادل أهلي جدة سلبياً مع النصر في الجولة الخامسة من الدوري السعودي وتنتظر الفريق مباراة قوية ضد الفيحاء بالجولة السادسة من المسابقة وذلك يوم السبت القادم.

ويحتل حالياً النادي الأهلي المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط من 5 مباريات حيثُ فاز بمباراتين وتعادل مباراتين أيضاً وخسر مباراة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

لؤي ناظر يحسم قرار ترشحه لرئاسة الاتحاد

نابولي واثق من استمرار كفاراتسخيليا رغم اهتمام برشلونة

الأهلي يستقر على موعد السفر إلى تونس لمواجهة الترجي

نهضة بركان يكشف عدد الجماهير أمام الزمالك في نهائي الكونفدرالية الإفريقية

الزمالك يفتقد خدمات 6 لاعبين أمام البنك الأهلي

خبر إيجابي في معسكر مانشستر سيتي بشأن حالة إيدرسون

الأكثر قراءة