الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

طفل صغير كلمة السر في فوز الحزم على النصر بعقر داره

إسراء شاكر

21:51 24/09/2019

سعودي 360 – حقق نادي الحزم واحدة من مفاجآت الدوري السعودي للمحترفين، بتغلبه على النصر، حامل اللقب، في عقر داره ووسط أنصاره، بهدف دون مقابل.

وكشف سلطان الحمود، أمين عام نادي الحزم ، في تصريحاته لصحيفة” الاقتصادية” السعودية، عن السر وراء الفوز الهام والثمين الذي حققه فريقه علي حساب العالمي.

وأوضح سلطان الحمود ، إن الطفل فيصل الظاهري، هو من فجّر طاقات لاعبي الحزم ، وجعلهم يخلعون قميص الروح الانهزامية ، ويستبدلوها بقميص الروح القتالية.

كما أشار سلطان الحمود، إن لاعبي الحزم، غادروا مدينة الرس، إلي الرياض، وهم يضعون نصب أعينهم تحقيق نتيجة إيجابية لإدخال السعادة على قلب، الطفل الصغير، فيصل الظاهري، الذي بكى بحرقة بعد الهزيمة القاسية من الاتفاق بنتيجة 0 / 6 في الجولة الثالثة من دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الطفل الصغير، قد دخل في نوبة بكاء بعد أن جلس على رصيف الحزم، إثر الخسارة من فارس الدهناء ، ما حدا بأحد رجال الأمن مواساته.

الظاهري

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

ماذا قال لويس إنريكي بعد خسارة باريس من دورتموند؟

أرقام على هامش انتصار دورتموند على باريس في دوري الأبطال

سيبايوس يتوصل لاتفاق بشأن الانتقال إلى أتلتيكو مدريد

الأكثر قراءة