الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خاص.. رئيس العدالة يطالب بعودة الحكم المحلي وتحسين تقنية الـvar

عبدالعظيم راغب

17:09 22/09/2019

سعودي360– أكد عبدالعزيز المضحي رئيس نادي العدالة في حوار خاص لـ360sport أن الوقت مازال مبكرًا لإصدار حكما نهائيا على الفريق، ولكن البداية مبشرة بالخير.

وأشار المضحي أن الهدف المعلن هذا العام البقاء ضمن المراكز الـ10 في سلم ترتيب دوري كاس الامير محمد بن سلمان.

وشدد رئيس العدالة انه مع عودة الحكم المحلي ولكن بعد تطويره بشكل أكبر وتحسين القائمين على تقنية الـvar .

وعن مساندة جمهور العدالة الفريق قال: “جماهيرنا رائعة وقفت مع الفريق في الدرجة الأولى حتى مابعد الصعود .. نستمد قوتنا من حبهم للفريق”.

وختم المضحي بقوله :” أمورنا المالية على مايرام .. نعمل وفق امكانياتنا والحمد لله نحوّل  الرواتب بانتظام نهاية كل شهر، والمكافآت تسلم في وقتها للاعبين”.

ويدين جمهور العدالة، للمهندس عبد العزيز المضحي بما حققه ناديهم خلال الأعوام الماضية التي رأس فيها النادي، وتم التجديد له لأربعة أعوام جديدة، بالتزكية.

المضحي كان لاعباً في الفريق الأول لكرة القدم، وعقب الاعتزال في منتصف التسعينيات اتجه مباشرة إلى كرسي الرئاسة الذي جلس عليه في الأعوام الـ25 الماضية، خمس مرات، حقق فيها نجاحات كبيرة.

ويلعب العدالة للمرة الأولى بدوري المحترفين السعودي، حيث حقق مفاجأة كبيرة الموسم الماضي بعد أن صعد من دوري الثانية مستفيداً من زيادة عدد الفرق ليتخطى أكبر الفرق في دوري الأولى ويصعد لدوري المحترفين رغم أنه يفتقد ملعب كرة قدم صالح للتدريبات المسائية نتيجة التعثر في المنشأة التي اعتمدتها الدولة منذ 5 سنوات وهذا ما جعل إدارة النادي تسعى من خلال التحركات الجادة تجاه القيادة الرياضية لاستئناف العمل بالمنشأة من خلال التعاقد مع مقاول جديد قادر على إكمال المهمة وإنجاز المنشأة.

 

 

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

الأكثر قراءة