الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحزم يُذيق النصر مرارة الهزيمة للمرة الأولى في الدوري السعودي

هاجر عطية

23:21 20/09/2019

سعودي 360 – سقط فريق النصر، في فخ الهزيمة على يد ضيفه الحزم، بهدف نظيف، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة، للمرة الأولى ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، هذا الموسم.

واستضاف النصر بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا، نظيره الحزم، على ملعب “الملك فهد الدولي”، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وبهذه النتيجة؛ يتجمد رصيد النصر عند 7 نقاط محتلاً في المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري السعودي، فيما ارتفع رصيد الحزم إلى 4 نقاط ويرتقي للمركز الثالث عشر.

في الشوط الأول

وسيطر الهدوء على أحداث العشر دقائق الأول من الشوط الأول، ولم يشهد وجود أي فرص من الفريقين أو تهديدات على المرمى.

وفي الدقيقة 12، قام عبدالرحمن الدوسري، بتصويبة قوية لصالح النصر، تصدى لها ببراعة ماليك عسلة، حارس الحزم، لتعود من جديد إلى عبدالرزاق حمدالله الذي فشل في استلامها بشكل صحيح لتخرج إلى ركلة مرمى.

وفاجأ لاعبو الحزم مضيفهم النصر بالهدف الأول في وقت مبكر بالدقيقة 15، بعد تمريرة حريرية من فاريس العياف، تضع كارلوس ستراندبيرج في انفراد بالحارس براد جونز، ويضعها بسهولة في الشباك.

وواصل لاعبو النصر محاولاتهم لإدراك هدف التعادل، حيث قام أمرابط بتنفيذ عرضية رائعة، استقبلها حمدالله برأسه وسددها، قبل أن يتألق عسله ويحولها إلى ركنية، في الدقيقة 21.

وعادت المباراة للهدوء مرة أخرى، إلى أن نفذ سلطان الغنام عرضية خطيرة في الدقيقة 35، استلمها حمدالله ومررها إلى أمرابط الذي فقد توازنه وخسر الكرة.

وانحسر اللعب في وسط ملعب الحزم خلال العشر دقائق الأخيرة، وسط محاولات قوية من النصر لإدراك هدف التعادل، دون جدوى، حتى أطلق حكم المباراة الذي احتسب 5 دقائق وقت بدل ضائع صافرته معلناً نهاية الشوط.

في الشوط الثاني

بدأ لاعبو النصر أحداث الشوط الثاني بحماس كبير، بحثاً عن هدفهم الأول وإدارك التعادل مع الفريق الضيف، ونفذ أمرابط عرضية رائعة في الدقيقة 51 أخرجها مدافع الحزم إلى ركنية.

وفي الدقيقة 61، نفذ عبدالرحمن العبيد ركنية أكثر من رائعة لصالح النصر، استقبلها المدافع البرازيلي مايكون بيريرا برأسية مرت بجوار المرمى.

وطالب لاعبو النصر حكم المباراة بركلة جزاء عقب عرقلة سلطان الغنام داخل منطقة الحزم، ولكن الحكم رفض احتساب أي شيء، في الدقيقة 67.

وواصل لاعبو النصر البحث عن هز شباك الحزم، في الربع ساعة الأخيرة، من خلال الضغط الهجومي، وسط حالة من الاستبسال الدفاعي للاعبي الفريق الضيف.

وانتهى الوقت الأصلي للمباراة بتقدم الحزم على النصر، حتى احتسب حكم اللقاء 7 دقائق وقت بدل ضائع.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، نفذ أمرابط تمريرة حريرية وضعت حمدالله في انفراد بحارس الحزم، ووضع النجم المغربي الكرة من فوق الحارس ولكن مرت بجانب القائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة