الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تغييرات منتظرة في تشكيلة الأهلي السعودي ضد الفتح

منى العوضي

15:55 20/09/2019

سعودي 360 – يقود المدرب الوطني صالح المحمدي فريق أهلي جدة خلال المباراة القادمة ضد الفتح والمقرر إقامتها مساء يوم غدٍ السبت 21 سبتمبر ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وجاء المحمدي لتدريب الأهلي بشكل مؤقت عقب إقالة المدرب الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش على خلفية سوء النتائج والخسارة الأخيرة من الوحدة دورياً بنتيجة هدفين مقابل هدف.

وذكرت تقارير صحفية سعودية أن المحمدي سيستمر في قيادة الأهلي حتى كلاسيكو النصر القادم على أن يتم حسم ملف المدرب الأجنبي الجديد بشكل نهائي خلال الفترة المقبلة.

وأوضحت التقارير أن المحمدي سيقوم بعمل تغييرات جذرية في تشكيلة النادي الأهلي حيثُ سيبعد زوكانوفيتش من التشكيلة الأساسية على أن يشارك في قلب الدفاع محمد خبراني وعبدالباسط هندي.

وينتظر أن يبدأ عبدالله حسون أساسياً في الجبهة اليمنى بينما يساراً سيكون البرازيلي لوكاس ليما وأيضاً سيتم الزج باللاعب نوح الموسى في وسط الملعب.

ويلعب الأهلي ضد الفتح مساء يوم غدٍ السبت ومن ثم سيكون الراقي على موعد مع مباراة قوية ضد النصر مساء الجمعة الموافق 27 سبتمبر وذلك في الجولة الخامسة من بطولة الدوري السعودي.

وخاص الأهلي في بطولة دوري المحترفين 3 مباريات حيثُ تعادل في الجولة الأولى مع العدالة 1-1 ثم الفوز على الاتفاق 2-1 وبعدها خسر الراقي من الوحدة بنتيجة 2-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة