الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس نادي النصر ينتقد التحكيم الآسيوي

منى العوضي

00:24 17/09/2019

سعودي 360 – وجه صفوان السويكت رئيس نادي النصر السعودي، انتقادات للتحكيم الآسيوي عقب الخروج من بطولة دوري أبطال آسيا على يد السد.

وكتب السويكت، عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الحمد لله على كل حال، شكراً للاعبين وللجهاز الفني والإداري على ماقدموه، جماهير الشمس هذا وقتكم لدعم ناديكم والقادم أفضل إن شاء الله.. إلى أين يسير التحكيم الآسيوي”.

وكان نادي النصر قد فاز على السد في الذهاب بالرياض بنتيجة هدفين مقابل هدف حيثُ سجل الثنائية كلاً من؛ البرازيلي جوليانو دي باولا وعبدالرحمن الدوسري.

وخسر النصر اليوم الإثنين، من السد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف حيثُ سجل الهدف النصراوي عبدالرزاق حمدالله من ركلة ثابتة سكنت الشباك.

وعلى صعيد آخر؛ يلتقي نادي النصر مع الحزم يوم الجمعة المقبل على ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” وذلك في الجولة الرابعة من الدوري السعودي.

 

 

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة