الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تعليق قوي من عضو نادي النصر بعد الخروج الآسيوي.. صورة

منى العوضي

22:58 16/09/2019

سعودي 360 – وقع فريق النصر السعودي في فخ الهزيمة أمام السد في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا بنتيجة 3-1 مساء اليوم الإثنين، ليخرج العالمي من البطولة بمجموع مباراتي الذهاب والإياب 4-3.

واعترف عبدالعزيز بغلف عضو نادي النصر البارز بأن الفريق يستحق الخسارة لأنه لم يقدم أي شيء يشفع له للتأهل إلى دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

وكتب بغلف، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الاعتراف بالحق فضيلة، لم يقدم الفريق مايشفع له بالفوز أو حتى التعادل، لن أبرر أو انتقد وأذكر الأسباب، واترك ذلك لغيري، معوضين خير ياجمهور الشمس”.

والجدير بالذكر أن فريق النصر تنتظره مواجهة قوية ضد الحزم في الجولة الرابعة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك مساء يوم الجمعة 20 سبتمبر الجاري على ملعب الملك فهدالدولي.

وتنتظر الجماهير السعودي مواجهة من العيار الثقيل ستجمع بين الهلال ضد الاتحاد مساء الثلاثاء 17 سبتمبر في إطار إياب دور نصف نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

وتنطلق مباراة الهلال والاتحاد مساء يوم غدٍ الثلاثاء على ملعب محيط الرعب في تمام الساعة السابعة بتوقيت مدينة القاهرة والثانة بتوقيت مكة المكرمة.

 

 

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

شاهد.. إمام عاشور يتقدم للأهلي أمام الجونة بتسديدة صاروخية

ليفربول يُحدد سعر محمد صلاح للموافقة على رحيله للدوري السعودي

ريال مدريد يتجاوز قادش بثلاثية نظيفة في الدوري الإسباني

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

الأكثر قراءة