الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب النصر السابق يتولى تدريب الوحدة خلفاً لـ”سفيتانوفيتش”

منى العوضي

20:06 15/09/2019

سعودي 360 – تقترب إدارة نادي الوحدة السعودي من الإعلان عن إقالة مدرب الفريق الأول لكرة القدم ماريو سفيتانوفيتش من تدريب الأحمر على الرغم من تحقيقه الفوز أمس السبت على النادي الأهلي بهدفين مقابل هدف ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري المحترفين.

وكشفت قناة “السعودية الرياضية”، الناقل الحصري لمباريات الدوري السعودي، من خلال مصادرها أن إدارة نادي الوحدة استقرت على إقالة المدرب ماريو ستيفانوفيتش وتتفق مع الأروجوياني كارينيو لقيادة الفريق ابتداءً من الثلاثاء المقبل.

وكان الكرواتي ستيفانوفيتش قد تولى تدريب نادي الوحدة السعودي بدايةً من الموسم الجاري وقاد الفريق في 3 مباريات حيثث خسر أول جولتين أمام الاتفاق 2-0 ثم أبها 2-1 وبعد ذلك حقق فوزاً مستحقاً على الأهلي بنتيجة 2-1.

ويحتل نادي الوحدة حالياً المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 3 نقاط بعد أول 3 جولات من المسابقة وتنتظر الفريق مباراة مقبلة قوية ضد الفيحاء يوم الجمعة 20 من الشهر الجاري.

والجدير بالذكر أن الأوروجوياني كارينيو الذي يقترب من العودة إلى الدوري السعودي عبر بوابة نادي الوحدة قد سبق له أن درب فريقي النصر والشباب وحصل مع العالمي على بطولتي دوري المحترفين وكأس ولي العهد.

 

 

شاهد أيضاً: تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

الأكثر قراءة