الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مدرب الهلال السابق أبرز المرشحين لخلافة برانكو في الأهلي السعودي

هاجر عطية

18:20 15/09/2019

سعودي 360 – كشف ضيف الله الصقر، الإعلامي الرياضي، اليوم الأحد، عن أبرز المرشحين لخلافة الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني الذي تمت إقالته مؤخراً من تدريب أهلي جدة.

وأعلن النادي الأهلي بقرار من الأمير منصور بن مشعل، المشرف العام على الكرة، إقالة برانكو من منصبه، عقب انتهاء مباراة “الراقي” مع الوحدة، مساء أمس السبت، نظراً لتراجع نتائج وأداء الفريق.

وسقط الأهلي في فخ الهزيمة أمام الوحدة، بثنائية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت مساء أمس، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وأكد الصقر أن إدارة النادي الأهلي برئاسة أحمد الصائغ، تفاضل في الوقت الحالي بين الثنائي الأرجنتيني رامون دياز، مدرب الهلال السابق، وكلارنس سيدورف، مدرب منتخب الكاميرون.

وكتب الصقر على حسابه الشخصي عبر موقع التواصل الإجتماعي”تويتر”، قائلاً: “معلومة عاجلة.. الأهلي الآن يفاضل بين المدرب دياز، والمدرب كلارنس سيدروف مدرب منتخب الكاميرون”.

وتولى برانكو تدريب فريق الأهلي في منتصف شهر يونيو الماضي، بعد تجربته الناجحة مع برسبوليس، لتنتهي مسيرته مع “الراقي” سريعاً.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جادون سانشو يفتح الباب أمام عودته لـ مانشستر يونايتد

نجم بوروسيا دورتموند: هذه الأمور ستمنحنا التأهل للنهائي من باريس

قائد دورتموند يوضح كيف نجح الفريق في إيقاف خطورة مبابي

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي اليوم الخميس والقنوات الناقلة

موعد مباراة الأهلي السعودي ضد ضمك اليوم الخميس والقنوات الناقلة

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

الأكثر قراءة