الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كيف ورّط الهلال سييرا وأسقط الاتحاد في فخ الهزيمة أمام ضمك؟

هاجر عطية

17:59 14/09/2019

سعودي 360 – سقط فريق اتحاد جدة في فخ الهزيمة للمرة الأولى هذا الموسم، في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، مساء أمس الجمعة، على يد مضيفه ضمك، الصاعد حديثاً للبطولة.

واستقبلت شباك الاتحاد، ثنائية مقابل هدف أمام ضمك، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس، على ملعب “المحلة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية، أن التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق الاتحاد، اضطر للاعتماد على خدمات عبدالرحمن العبود، لاعب خط الوسط، في مركز الظهير الأيمن أمام ضمك.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن سييرا كان يفضل إراحة سعود عبدالحميد، الظهير الأيمن الأساسي للفريق، من أجل الاستعداد لموقعة الهلال، ولكن اضطر للدفع به بدلاً من العبود في الدقيقة 52، بعد تأخر “العميد” بهدفين أمام ضمك.

ويستعد فريق الاتحاد لمواجهة الهلال، مساء الثلاثاء المقبل، على ملعب “محيط الرعب”، في مباراة هامة بإياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا، وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل السلبي.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

رأسية لابورت تمنح النصر الهدف الأول ضد الخليج.. فيديو

تأكد غياب نجم النصر عن مباراة الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة