الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف كاريلو النهائي من تعزيز هجوم الهلال أمام الفيحاء

هاجر عطية

17:15 14/09/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم السبت، موقف البيروفي أندريه كاريلو، جناح فريق الهلال، النهائي من دعم هجوم “الزعيم” في مباراته المقبلة أمام الفيحاء.

ويستعد الهلال، بقيادة مدربه الروماني رازفان لوشيسكو، لاستضافة الفيحاء، على ملعب جامعة الملك سعود “محيط الرعب”، في إطار الجولة الثالثة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع الفيحاء، في تمام الساعة السابعة إلا ثلث من مساء اليوم السبت بتوقيت مكة المكرمة، وسيتم إذاعة المباراة عبر قناة “السعودية الرياضية 1”.

وانتظم كاريلو في تدريبات الهلال، مساء يوم أمس الجمعة، بعد عودته لمدينة الرياضي عقب انتهاء مهمته مع منتخب بلاده بيرو، خلال فترة التوقف الدولي “فيفا داي”.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن كاريلو قد دخل حسابات المدرب الروماني، لتدعيم القوة الهجومية لفريق الهلال، أثناء مواجهة الفيحاء، ومن المنتظر أن يشارك اللاعب البيروفي في اللقاء.

شاهد أيضاً.. تحليل فني لمباراة النصر والشباب مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة