الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الحائلي يرد على انتقادات الاتحاديين للثنائي خيمينيز وفيشيو

منى العوضي

16:37 13/09/2019

سعودي 360 – كشف أنمار الحائلي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السعودي، عن أسباب استقرار النادي هذا الموسم كما رد على انتقادات الجماهير الاتحاداية للثنائي الأجنبي لويس خيمينز وإيميليانو فيشيو.

وقال الحائلي، في تصريحاته عبر برنامج صدى الملاعب: “نشكر مسؤولي الرياضة السعودية على الدعم المقدم لنادي الاتحاد وأعتقد أن هذا الشيء استخدمناه على أرض الواقع وإذا لم يوجد استقرار فمن الصعب تحقيق أي نجاح”.

وتابع: “كل القرارات كانت للجهاز الفني وهذه هي إحترافية العمل وذلك ليس معناه التملص من المسؤولية، نحن موافقين على كل القرارات ونؤيدها بشدة”.

وعن انتقادات خيمينيز وفيشيو، أوضح: “هذا الثنائي  إلى الآن لم يأخذوا فرصتهم كاملة ومن الصعب الحكم عليهم، الأراء ممكن تكون عاطفية لكن أنا بالنسبة لي كرئيس النادي لا تهمني إلا النتائج”.

والجدير بالذكر أن نادي الاتحاد تنتظره اليوم الجمعة مباراة قوية ضد ضمك في إطار مباريات الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي.

وخاض نادي الاتحاد مباراة واحدة في بطولة الدوري السعودي كانت ضد الرائد وانتهت بفوز النمور بثلاثة أهداف مقابل هدف.

شاهد أيضاً: عدنان فلاتة لـسبورت 360: رئيس الاتحاد أعطاني درساً!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة