الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً : الحكم الدولي السابق مرعي العواجي ينضم لكتيبة Sport360

إسراء شاكر

00:21 13/09/2019

سعودي 360 – انضم الحكم الدولي السابق، مرعي العواجي ، بشكل رسمي، لموقع Sport360 كمحلل حصري لأبرز الحالات التحكيمية ، في دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين، على منصات سعودي ٣٦٠ الرقمية.

وقد جرى توقيع عقود انضمام الحكم الدولي السابق، مرعي العواجي ، لموقع Sport360 كمحلل حصري لأبرز الحالات التحكيمية ، مساء الخميس،  بحضور مدير مكتب Sport360 في السعودية، عبدالعزيز السلوم.

وكان مرعي عواجي ، أعلن في عام 2016، اعتزاله التحكيم رسميا ، وهو لا يزال في عمر الـ 43 حيث كان بإمكانه الاستمرار لعددٍ من السنوات، وذلك بعد 15 عاماً قضاها في مجال التحكيم.

الحكم مرعي العواجي من مواليد 1973 ، وحصل على الشارة الدولية في 2010، وكان قد ختم موسم 2015 -2016،  بإدارته مباراة التتويج بين الأهلي والفتح، التي توج فيها الأول بلقب دوري عبداللطيف جميل السعودي لكرة القدم، كما أدار مباراة نهائي كأس ولي العهد هذا الموسم أييضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بانون يستقر على العودة إلى الرجاء بعد ارتباطه بالأهلي

تشكيلة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم في كأس الملك

ديكلان رايس يوضح أسباب اختياره الانتقال لـ أرسنال بدلًا من مانشستر سيتي

تشكيلة الاتحاد ضد الهلال في كأس الملك السعودي اليوم

طبيب الزمالك يوضح تطورات ثلاثي الفريق المُصاب

الكشف عن رئيس بعثة الأهلي في نهائي أفريقيا

الأكثر قراءة