الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عطيف يُعلن موعد عودته للمشاركة مع الهلال.. فيديو

هاجر عطية

00:51 10/09/2019

سعودي 360 – أعلن عبدالله عطيف، لاعب خط وسط فريق الهلال، موعد عودته للمشاركة مع “الزعيم”، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به في الفترة الأخيرة .

وتعرض عطيف للإصابة في الدقائق الأولى من مباراة الهلال مع ضيفه أبها، في أولى جولات الدوري السعودي للمحترفين، وعلى إثرها لم يتمكن من استكمال اللقاء، ليقوم المدرب الروماني رازفان لوشيسكو بتغيير اضطراري في الدقيقة 11.

وأكدت الفحوصات الطبية إصابة عطيف بتمدد في الرباط الجانبي للركبة، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة تتراوح ما بين 4 إلى 5 أسابيع.

ونشر نواف العابد، على حسابه عبر تطبيق “سناب شات”، مقطع “فيديو”، يظهر من خلاله وهو يمازح عطيف، ويطمئن على حالته الصحية، والذي أعلن موعد عودته، قائلاً: “من 5 إلى 6 أيام”.

في السياق ذاته، يلتقي الهلال بعد انتهاء فترة التوقف الدولي الحالية، مع ضيفه الفيحاء، في تمام الساعة 6:40 من مساء السبت المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أبرزهم زين الدين زيدان.. 5 نجوم ظهروا في أعمال سينمائية غير معروفة

مالكوم لا يهتم بمنافس الهلال في نهائي كأس الملك

نجم ريال بيتيس ينتظر إشارة برشلونة لحسم مستقبله

موقف ريال مدريد من تصريحات توني كروس بشأن مستقبله

توصية مثيرة من مدرب الأهلي للاعبين قبل موقعة الإسماعيلي

الأهلي والتعاون يستفيدان من انتصار الهلال على الاتحاد

الأكثر قراءة