الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. تأجيل ديربي القصيم في دوري الأمير محمد بن سلمان

هاجر عطية

19:50 09/09/2019

سعودي 360 – قررت لجنة المسابقات التابعة للاتحاد السعودي لكرة القدم، رسمياً، تأجيل “ديربي القصيم” بين التعاون والرائد، ضمن منافسات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان من المفترض أن يلتقي التعاون مع مضيفه الرائد، يوم الخميس الموافق 19 من سبتمبر الجاري، في إطار الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويأتي قرار لجنة المسابقات بتأجيل “الديربي” بسبب انشغال ملعب مدينة الملك عبدالله في الفترة من يوم 14 وحتى 24 من الشهر الجاري.

وكتب الحساب الرسمي لنادي التعاون عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”: “قررت لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين تأجيل مباراة التعاون والرائد، في الجولة الـ 4 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان”.

وأضاف: “بسبب انشغال ملعب مدينة الملك عبدالله من 14 إلى 24 سبتمبر الجاري، على أن تُقام يوم الأربعاء الموافق 6/11/2019، عند الساعة الـ 6 مساءً”، وهو ما أكده الحساب الرسمي لنادي الرائد أيضاً.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

يايسله ينتقد موعد كلاسيكو الأهلي والهلال

الأهلي يخسر خدمات 4 لاعبين في مواجهة الجونة

تين هاج : لم أكن أريد هويلاند لهذا السبب!

ريال مدريد يتحرك رسمياً للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

طبيب الزمالك يعلن موقف شيكابالا وشلبي والزناري من خوض نهائي الكونفدرالية

العروض الخليجية تهدد بقاء مصطفى شوبير مع الأهلي

الأكثر قراءة