الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يُعزز دا كوستا دفاع الاتحاد في مواجهة ضمك؟

هاجر عطية

12:00 08/09/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، عن رغبة التشيلي لويس سييرا، المدير الفني لفريق اتحاد جدة، لتجهيز المغربي مروان دا كوستا، مدافع “العميد”، للحاق بمواجهة ضمك المقبلة.

ويحل فريق الاتحاد ضيفاً على ضمك، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “المحالة”، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وكان دا كوستا قد عاد إلى نادي الاتحاد، أمس، بعد أن أنهى برنامجه التأهيلي في فرنسا، والذي دام لأسبوعين، من أجل التعافي من الإصابة التي لحقت به في العضلة الضامة.

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن سييرا قد طلب من الجهاز الفني، تجهيز تقرير بالوضع الصحي للمدافع المغربي، خلال الساعات المقبلة، حيث يسعى المدرب التشيلي لاستعادة خدمات دا كوستا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، عدم اتضاح الرؤية حول مدى جاهزية دا كوستا، ومن المتوقع أن يحسم التقرير الطبي موقف المدافع المغربي من خوض مباراة ضمك.

شاهد أيضاً.. رينارد والمنتخب السعودي مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

سر استبعاد السولية من تشكيل الأهلي لمباراة الجونة

رقم قياسي لـ ميتروفيتش مع الهلال بعد الفوز على التعاون

تشكيلة برشلونة في مباراة اليوم ضد جيرونا

مباشر.. مباراة ريال مدريد وقادش.. إبراهيم دياز يتقدم للميرنجي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

الأكثر قراءة