الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد استحداثها.. 3 مرشحين لجائزة لاعب الشهر في الشباب

هاجر عطية

15:55 05/09/2019

سعودي360 – أعلنت إدارة نادي الشباب، برئاسة خالد البلطان، رسمياً اليوم الخميس، استحداث جائزة “لاعب الشهر”، يتم منحها بعد نهاية كل شهر للاعب الأفضل في فريق “الليوث”.

ونشر مسؤولو “الليوث” بياناً على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، يتضمن: “استحدثت إدارة نادي الشباب وبشكل رسمي جائزة لاعب الشهر، والتي تمنح بعد نهاية كل شهر للاعب الأفضل بناءً على تقييمات الجهاز الفني، بالإضافة إلى تصويت الجماهير”.

وأضاف: “حيث يتم ترشيح ثلاثة لاعبين من قبل الجهاز الفني بناءً على أداءهم في المباريات الرسمية للفريق وانضباطهم في التدريبات اليومية خلال كل شهر، ومن منطلق إشراك الجماهير والمحبين، سيكون الحسم من قبل الجماهير وذلك من خلال التصويت للاعب الأفضل عبر إحدى قنوات النادي الإعلامية”.

اختتم البيان: “تأتي هذه الخطوة تحفيزاً للاعبي الفريق الأول لكرة القدم لتقديم الأفضل، على أن تقدم الجوائز من شركاء ورعاة النادي، ويسلمها المدير الفني للفريق”.

وكشف الحساب الرسمي لنادي الشباب، عن الثلاثي المرشح لجائزة لاعب شهر أغسطس المنقضي، حيث يتنافس عليها كلاً من؛ ناصر العمران ودانيلو أسبريا، وأحمد شراحيلي، وسيحدد الجمهور الفائز.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة