الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“سنطالب بتعويض مالي”.. وكيل جابرييل يفتح النار على الهلال

منى العوضي

01:43 05/09/2019

سعودي 360 – رد وكيل أعمال جابرييل فرانكو لاعب وسط نادي كورينثيانز البرازيلي على بيان نادي الهلال الذي يؤكد خلاله سلامة موقفه من شكوى اللاعب.

وكان هشام الكثيري، مدير المركز الإعلامي بنادي الهلال قد كتب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “إشارة إلى ما يتردد إعلاميًا بشأن شكوى على الهلال من نادي كورينثيانز البرازيلي بخصوص جابرييل فرانكو، أوضّح أنّ موقف الهلال سليم قانونيًا والنادي غير ملزم بدفع أي مبلغ، والعقد المبدئي الموقع بين الناديين مشروط بالاتفاق مع اللاعب”.

وقال وكيل جابرييل، في تصريحاته عبر برنامج “في المرمى”: “لا أتفق مع بيان نادي الهلال لأن النادي أرسل عرضاً رسمياً للاعب والطرفين وقعا عقداً، والاتفاقية بينهما  ملزمة وموقعة بين الطرفين وبنودها تثبت ذلك وفيها كل التفاصيل المالية”.

وتابع حديثه: “اللاعب وصل الى دبي على أن يسافر إلى الرياض ولكن تفاجأ بتراجع الهلال عن الصفقة عبر اتصال هاتفي من ممثل النادي السعودي، لقد بعثنا اشعاراً ولكن لم يجيبوا على ذلك وسنتقدم بشكوى رسمية لحفظ حق اللاعب”.

وأكمل حديثه: “حاولنا التواصل مع الهلال للوصول الى حل مرضي للطرفين لكن من الواضح أنه غير مهتم، ولكننا سنطالب بتعويض مالي عن الضرر الذي تعرض له اللاعب”.

وكان نادي الهلال قد تفاوض مع جابرييل وقت تعثر مفاوضاته مع لاعب فلامنجو جوستافو كويلار والذي انضم لصفوف الموج الأزرق رسمياً بعد مفاوضات معقدة لذلك الزعيم صرف النظر عن جابرييل لاعب كورينثيانز.

 

شاهد أيضاً: تصريحات خاصة لـسبورت 360 مع رئيس رابطة دوري المحترفين

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بيراميدز يعلن غياب الشيبي عن مباراة فيوتشر لهذا السبب

لهواة التحديات .. أفضل 10 هدافين إنجليز في تاريخ دوري أبطال أوروبا

أنشيلوتي يستعيد ورقة هامة في مواجهة بايرن ميونخ

اتصالات تشيلسي تُبعد كونتي عن العودة إلى إيطاليا

أتلتيكو مدريد ينفي الاتفاق مع نجم ريال مدريد

منافسة بين العيسى والقثامي على رئاسة الأهلي السعودي

الأكثر قراءة