الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيتروس ووليد عبدالله مهددان بالرحيل عن النصر

هاجر عطية

16:30 04/09/2019

سعودي 360 – تسعى إدارة نادي النصر، برئاسة صفوان السويكت، لحسم مصير المحترف البرازيلي بيتروس ماتيوس، والحارس وليد عبدالله، لاعبا فريق “العالمي” خلال الأيام القليلة المقبلة.

ويستعد بيتروس ووليد عبدالله، للدخول في الفترة الحرة، خلال شهر يناير المقبل، والتي تتيح لهم التفاوض والتوقيع مع أي نادٍ آخر دون الرجوع إلى إدارة النصر.

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة النصر قد طلبت من المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا، إعداد التقرير الفني الخاص بالثنائي بيتروس وعبدالله.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن مسؤولي النصر يرغبون في اتخاذ قرارها النهائي بشأن مستقبل الثنائي من الاستمرار في صفوف النادي، قبل دخولهم الفترة الحرة.

وكان عبدالله قد انضم لصفوف النصر في فبراير 2017، بينما ارتدى بيتروس قميص “العالمي” في يونيو 2018، ومن المقرر أن ينتهي تعاقد الثنائي بنهاية الموسم الجاري 2019-2020.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة