الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار الهلال السعودي.. وكيل جابرييل يهدد بشكوى لـ”فيفا”

إسراء شاكر

02:50 05/09/2019

سعودي 360 – قررت إدارة نادي الهلال السعودي، برئاسة فهد بن نافل، مساء الثلاثاء، إنشاء إدارة متخصصة في الطب والآداء الرياضي تحت مسمى “الإدارة الطبية والأداء الرياضي”.

ويعد الحوت الأزرق، أول ناد متخصص في هذا المجال، وذلك لرفع مستوى الخدمة الطبية المقدمة للاعبين في جميع الفئات السنية والألعاب، والعمل على وقايتهم من الإصابات.

وأبرمت إدارة النادي العاصمي، عقداً مع الدكتور مبارك المطوع، للإشراف على الإدارة، لما يمتلكه من خبرة كبيرة فى هذا المجال، حيق يملك دكتوراه في الطب الرياضي وتأهيل الإصابات الرياضية والوقاية منها من جامعة جون مورس في ليفربول، وشهادة دبلوم فيفا للطب الرياضي للاعبي كرة القدم، وقد عمل ضمن الجهاز الطبي للمنتخب السعودي الأول لكرة القدم من عام 2000 إلى 2013.

وتتمثل الأهداف جراء إنشاء هذه الإدارة ، الوقاية والحد من الإصابات الرياضية، مع تأهيل الإصابات الرياضية، والتطوير والاستثمار بجانب حوكمة الإدارة الطبية، التدريب والبحوث، مع اختيار وتقييم والإشراف على الكوادر الطبية بالنادي، إضافة لتحسين مستوى الخدمة المقدمة للاعبين، تقنين مصروفات المستلزمات الطبية والعلاج الخارجي، متابعة الخدمة المقدمة من الراعي الطبي.

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع سبورت 360ملخص أخبار نادي الهلال السعودي  اليوم الأربعاء 4/9/2019:

“سنطالب بتعويض مالي”.. وكيل جابرييل يفتح النار على الهلال

رد وكيل أعمال جابرييل فرانكو لاعب وسط نادي كورينثيانز البرازيلي على بيان نادي الهلال الذي يؤكد خلاله سلامة موقفه من شكوى اللاعب.

التفاصيل

الهلال يُعلنها.. هل يُعاقب من شكوى كورينثيانز وجابرييل؟

علّق هشام الكثيري، مدير المركز الإعلامي لنادي الهلال، على الأنباء التي ترددت عن استعداد إدارة نادي كورينثيانز البرازيلي، لتقديم شكوى إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، ضد نادي “الزعيم”.

وأكدت تقارير صحفية متعددة، أن إدارة نادي كورينثيانز سترفع شكوى إلى “فيفا” لمطالبة نادي الهلال بسداد 13 مليون يورو بسبب اللاعب البرازيلي جابرييل فرانكو.

التفاصيل

الكشف عن تفاصيل جديدة في صفقة كويلار مع الهلال

كشفت تقارير صحفية سعودية، عن ت فاصيل جديدة في تعاقد الهلال مع الكولومبي جوستافو كويلار، والتي أغلقت قبل ساعات من إنتهاء الميركاتو الصيفي.

التفاصيل

2 كلاسيكو.. مواجهات قوية تنتظر الهلال في سبتمبر

يخوض فريق الهلال، بقيادة المدير الفني الروماني رازفان لوشيسكو، لخوض 4 مباريات قوية، خلال شهر سبتمبر الجاري، من بينهم لقائي كلاسيكو.

التفاصيل

قبل خربين.. نجوم تخلفوا عن تأدية الواجب الوطني

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم اعتذار عمر خربين، نجم نادي الهلال السعودي عن الالتحاق ببعثة منتخب بلاده، المتواجد حالياً في الفلبين.

واعتذر خربين عن التواجد بمعسكر منتخب سوريا بسبب ظروف عائلية خاصة، حيث رزق بمولود جديد سماه خالد.

التفاصيل

رسمياً .. الاتحاد السوري يقرر حرمان عمر خريبين من تمثيل نسور قاسيون

قرر الاتحاد السوري لكرة القدم، حرمان عمر خريبين، مهاجم الهلال، من تمثيل نسور قاسيون، خلال الفترة المقبلة، بسبب تكرار تخلف اللاعب عن الالتحاق بمنتخب بلاده.

واعتذر عمر خريبين، مؤخراً عن التواجد بمعسكر منتخب بلاده، بسبب ظروف عائلية خاصة، حيث رزق بمولود جديد، أسماه خالد.

التفاصيل

عمر خريبين يعتذر عن الانضمام لمنتخب سوريا

أعلن الاتحاد السوري لكرة القدم، اعتذار عمر خريبين، نجم نادي الهلال، عن الإلتحاق ببعثة منتخب بلاده، المتواجد حاليا في الفلبين.

ويستعد نسور قاسيون لمواجهة الفلبين، لحساب المجموعة الأولى من التصفيات المشتركة لمونديال 2022 وكأس آسيا 2023، المقررة الخميس المقبل.

التفاصيل

كويلار يصل الرياض ويوجه رسالة لجماهير الهلال.. فيديو

أعلن نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل، رسمياً منذ قليل، وصول الكولومبي جوستافو كويلار، محور “الزعيم” الجديد المنضم حديثاً من فلامنجو البرازيلي، إلى مدينة الرياض للانتظام مع الفريق.

التفاصيل

سوريانو : أرغب في استعادة مستواي بعد الرحيل عن الهلال

قدم نادي جيرونا الإسباني، اليوم الإثنين، لاعبه الجديد، جوناثان سوريانو، والذى فسخ تعاقده مع الهلال، خلال الأيام القليلة الماضية.

وذكرت صحيفة ” آس ” الإسبانية، إنه سعيد بالتواجد لجيرونا، ولديه حماس كبير ورغبة في اللعب للنادي الكتالوني، مشدداً غنه يامل في استعادة ما فقده مع الزعيم.

التفاصيل

متعب المفرج يكشف أسباب تفضيله الانتقال إلى نادي الشباب

تحدث المدافع الشاب متعب المفرج المنتقل حديثاً إلى نادي الشباب قادماً من الهلال على سبيل الإعارة، عن أسباب اختياره الانتقال إلى الليوث رغم تلقيه عروضاً من التعاون وذلك خلال فترة انتقالات صيف 2019.

التفاصيل

10 لاعبين أشعلوا سوق انتقالات الدوري السعودي.. من بينهم كمارا وآدم

شهدت فترة الانتقالات الصيفية 2019 والتي انتهت منذ يومين في الدوري السعودي للمحترفين حيثُ تنافست الأندية على حسم عدد من الصفقات خلال الميركاتو وهناك لاعبين أيضاً أشعلوا الصراع بين الأندية على التعاقد معهم.

ويعد نادي النصر السعودي هو الأقل من حيثُ التعاقدات فقد ضم عبدالفتاح آدم من التعاون وصالح آل عباس من نجران ومختار علي من فيتسيه الهولندي ولم تنجح الإدارة النصراوية في حسم ملف التعاقدات مع حارس أجنبي بدلاً من براد جونز أو حتى مدافع آسيوي للمشاركة مع العالمي في الآسيوية.

التفاصيل

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة