الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد ظهور بصاص بقميص الأهلي السعودي للمرة الأولى

هاجر عطية

16:15 01/09/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأحد، موعد الظهور الرسمي الأول للاعب مصطفى بصاص، جناح فريق أهلي جدة، بعد اكتمال جاهزيته البدنية والفنية.

وبحسب ما أورته صحيفة “عكاظ” السعودية، فإن بصاص قد اكتملت جاهزيته الفنية والبدنية، موضحةً أن الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لفريق الأهلي قد حدد موعد مشاركة اللاعب.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إيفانكوفيتش سيقوم بالاعتماد على خدمات بصاص، في مباراته المقبلة أمام الوحدة، حيث فضّل المدرب الكرواتي أن تكون انطلاقة اللاعب أمام “الفرسان”.

ويخوض الأهلي مباراته أمام مضيفه الوحدة، في تمام الساعة الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة من مساء يوم السبت 14 سبتمبر، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في الجولة الثالثة من دوري الأمير محمد بن سلمان.

وعانى بصاص صاحب الـ26 عاماً في الموسمين الماضيين من ندرة المشاركات، إذ لعب لنادي أحد على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، في الموسم قبل الماضي، قبل أن يتعرض للإصابة التي غيبته عن المباريات بالموسم الأخير.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

الأكثر قراءة