الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قرار هام من فيتوريا تجاه حارس النصر الشاب

هاجر عطية

12:50 01/09/2019

سعودي 360 – اتخذ البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، قراراً هاماً تجاه نواف العقيدي، حارس فئة الشباب في نادي “العالمي”، خلال الأيام الحالية.

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن العقيدي، يعتزم الاعتذار عن الاستمرار في برنامج الابتعاث السعودي لتطوير مواهب كرة القدم، وذلك بعد أن استدعاه فيتوريا.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن فيتوريا طلب إيقاء العقيدي في الرياض، وعدم استكماله لبرنامج الانبعاث، كاشفةً أن السبب هو حاجة المدرب البرتغالي لخدماته، حيث سينضم الحارس الشاب للتدريبات في الفترة المقبلة.

في السياق ذاته، منح فيتوريا إجازة لمدة يومين إلى لاعبي النصر، وذلك عقب الفوز على الفتح، ومن المقرر أن يستأنف “العالمي” تدريباته مساء يوم الغد الإثنين.

وحقق فريق النصر الفوز على الفتح، بهدف نظيف، أحرزه فراس البريكان، مساء يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الزمالك يخسر جهود 10 لاعبين أمام نهضة بركان

نجم وسط الأهلي يغيب عن مواجهتي الاتحاد وبلدية المحلة

بعد تألقه .. تين هاج يتهرب من الحديث عن أزمته مع سانشو

موقف محمد النني من الانتقال إلى الأهلي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

الأكثر قراءة