الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

برانكو: لا أخشى الإقالة.. وسأذهب إلى الصين!

هاجر عطية

12:20 01/09/2019

سعودي 360 – علّق الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، المدير الفني لفريق أهلي جدة، على ارتباط اسمه بالرحيل عن تدريبا “الراقي”، خلال الفترة المقبلة، بعد النتائج السلبية للفريق.

وودع الأهلي بقيادة برانكو بطولة دوري أبطال آسيا، من دور الستة عشر، على يد غريمه التقليدي الهلال، بعد أن استقبلت شباكه رباعية مقابل 3 أهداف ذهاباً وإياباً.

وتعادل الأهلي مع العدالة، بهدف لكل منهما في مستهل مشواره ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، ولكنه نجح في تحقيق الفوز على الاتفاق، بثنائية مقابل هدف، مساء أمس السبت، في الجولة الثانية من البطولة المحلية.

وأبدى برانكو في تصريحات لصحيفة “الرياضية”عدم اهتمامه بما يثار حوله من أنباء عن اقتراب مغادرته للنادي الأهلي، تعليقاً على مستقبله مع “الراقي”.

وأوضح برانكو أنه لا يخشى من الإقالة، أو الرحيل عن تدريب الأهلي، لافتاً إلى أنه سيغادر إلى الصين من أجل حضور اجتماع لمدة ثلاثة أيام، ومن ثم يعود إلى مدينة جدة.

 

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تعادل مُثير بين ليفربول وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي

صراع بين كبار الدوري السعودي على ضم 3 نجوم من مانشستر يونايتد

برشلونة يهزم سوسيداد ويستعيد وصافة الدوري الإسباني

ريال مدريد يُواصل مُراقبة أرنولد ظهير ليفربول

مباشر مُباراة برشلونة ضد ريال سوسيداد..يامال يفتتح التسجيل للكتلان..فيديو ‏

نتائج آخر 4 مباريات للأهلي والترجي قبل نهائي أفريقيا.. من يفوز باللقب؟

الأكثر قراءة