الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو الفيحاء: كنا على قدر المسؤولية.. لاعبو الحزم: لا نستحق الخسارة

عبدالعظيم راغب

23:40 29/08/2019

سعودي 360– أكد لاعبو الفيحاء أنهم ظهروا في مباراتهم أمام الحزم على قدر المسؤولية، فيما شدد لاعبو الحزم على أنهم لا يستحقون الخسارة.

وحول الفيحاء تأخره أمام الحزم بهدف لفوز 2-1 في المباراة التي جرت بينهما الخميس في الجولة الثانية من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقال حارس الفيحاء عامر شفيع: “اللاعبون كانوا على قدر المسؤولية وقدموا مباراة كبيرة، وسنعمل على تقديم الأفضل في المباريات القادمة”.

وقال زميله سامي الخيبري: “بدأنا بقوة لكن تراجعنا وهو ما أسفر عن هدف للحزم قبل أن نعود سريعًا بالتعادل، وفي النهاية حققنا فوزًا مستحقًا”

على الجانب الآخر قال اللاعب منصور حمزي: “ظهرنا في الشوط الثاني أفضل من الأول لكن عدم تمكننا من ترجمة الفرص لأهداف كلفنا هدفًا في الثواني الأخيرة”.

وقال زميله نايف موسى: “سيطرنا على مجريات الأمور، لكننا أهدرًا فرصًا كانت كفيلة بخروجنا بنقاط المباراة، علينا معالجة الأخطاء والظهور بشكل أفضل في المباريات القادمة”

شاهد ايضا..تصريحات خاصة لسبورت360 مع رئيس نادي الإتفاق

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتحاد يخسر جهود حجازي أمام أبها

قرار هام من إدارة الزمالك حول أجانب الفريق

أنشيلوتي يفتح باب الرحيل لنجم ريال مدريد

رسميًا.. جوارديولا ينافس أرتيتا على جائزة مدرب الشهر بالدوري الإنجليزي

نابولي لا يُمانع بصفقة مبادلة مع برشلونة مقابل كفاراتسخيليا

قرار صادم من نجم ليفربول قد يؤثر على المدرب القادم

الأكثر قراءة