الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص أخبار النصر السعودي.. 3 نصائح ذهبية من أسطورة العالمي

إسراء شاكر

03:20 29/08/2019

سعودي 360 – أغلق نادي النصر السعودي ، الصفحة الأسيوية، وبدأ الإستعداد لمواجهة الفتح، يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

واستهل العالمي، حملة الدفاع عن لقب الدوري السعودي للمحترفين، بفوز دون عناء على ضمك، الصاعد حديثا بهدفين دون مقابل، فى مباراة شهدت إصابة النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله.

وسيحاول فارس نجد، استكمال سلسلة انتصاراته ، عندما يلعب بعد غد الجمعة، مع الفتح الذي خسر أمام الشباب في أول جولة بالمسابقة بهدفين مقابل هدف.

يدخل نصر نتوس، المباراة منتشيا بالفوز الثمين والصعب الذى تحقق على حساب السد في ذهاب دور ربع النهائي مساء الإثنين الماضى بنتيجة هدفين مقابل هدف بالمباراة التي أقيمت بينهما على ملعب الملك فهد الدولي، ببطولة دوري أبطال آسيا .

تقدم أبناء الإسباني تشافى هرنانديز بهدف أول عن طريق علي أسد الله بالدقيقة “21” إلا أن أصحاب الأرض نجحوا في تسجيل هدفين عن طريق عبدالرحمن الدوسري “44” و جوليانو عند الدقيقة 72، وذلك قبل التوجه إلي الدوحة..

وافتقد النادي العاصمي، خلال اللقاء لخدمات نجمه المغربي عبدالرزاق حمدالله الذي فشل فى استكمال مباراة ضمك وخرج من الملعب متأثراً بإصابته.

ويحل النصر ضيفا على نظيره السد يوم 16 سبتمبر المقبل، في إياب الدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية ، وسيقابل الفائز في نصف النهائي “الاتحاد أو الهلال” .

وفيما يلي نستعرض لكم متابعينا الكرام في كل مكان عبر موقع سبورت 360ملخص أخبار النادي النصر السعودي اليوم الأربعاء والموافق 28 أغسطس ورصد كل ما يدور داخل أروقة العالمي مع منافسات الموسم الرياضي الجديد:

موعد مباراة النصر القادمة ضد الفتح والقنوات الناقلة

يواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تدريباته اليومية المعتادة عقب الانتهاء من خوض مباراة السد والتي فاز بها بنتيجة هدفين لهدف مساء الإثنين الماضي في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

مواجهات قوية في الجولة الثانية من الدوري السعودي.. الأهلي يصطدم بالاتفاق

تنطلق يوم غدٍ الخميس والموافق 29 أغسطس 2019 مواجهات منافسات الجولة الثانية من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي الجديد 2019/2020.

التفاصيل

ماجد عبدالله يوجه 3 رسائل للاعبي النصر وفيتوريا

وجه الأسطورة ماجد عبدالله نجم منتخب السعودية ونادي النصر سابقاً، ثلاث رسائل هامة للجهاز الفني للفريق الأول بقيادة روي فيتوريا ولاعبي خط دفاع العالمي واللاعب فهد الجميعة.

التفاصيل

رسمياً.. أبها يعلن التوقيع مع صالح آل عباس مهاجم النصر

أعلن نادي أبها السعودي رسمياً اليوم الأربعاء، عن تعاقده مع المهاجم صالح آل عباس لمدة موسم رياضي واحد على سبيل الإعارة من النصر وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

التفاصيل

حصاد المحترفين: جوليانو الأفضل.. ورومارينيو يهدد جوميز

شهدت بداية الموسم الرياضي الجديد 2019/2020 في الكرة السعودية انطلاقة أكثر من رائعة ومستويات لافتة للنظر من جانب المحترفين الأجانب في صفوف الفريق الكبرى.

التفاصيل

مصير مجهول.. الفشل يُهدد صفقة انتقال السالم للفتح

باتت صفقة انتقال عبدالله السالم، مهاجم فريق النصر، لصفوف الفتح، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مهددة بالفشل، بعد خروجه من حسابات المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا.

التفاصيل

طبيعة إصابة العبيد وموقفه من المشاركة مع النصر ضد الفتح

كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، طبيعة إصابة عبدالرحمن العبيد، مدافع فريق النصر، وموقفه من دعم صفوف “العالمي” في المباراة المقبلة أمام الفتح.

التفاصيل

جالطة سراي يستنجد بالنصر لحل أزمته مع يويفا

ذكرت تقارير صحفية تركية، إن نادي جالطة سراي استنجد بنظيره النصر، لحل أزمته المالية والتي تجعله مهدداً بتلقي عقوبات من جانب الاتحاد الأوروبي للكرة “يويفا”.

نقلاً عن صحيفة” الصباح” التركية، فإن إدارة جالطة سراي، عرضت علي العالمي، التعاقد مع البرازيلي مايكون بشكل نهائي، مقابل 2.5 مليون يورو

التفاصيل

الريمونتادا الأسيوية شعار فيتوريا مع النصر .. الأرقام تتحدث

تمكن نادي النصر، من تحويل تأخره بهدف أمام السد، إلي فوز بهدفين، وذلك في المباراة التي جرت امس الإثنين، على استاد “الملك فهد الدولى” بالعاصمة “الرياض”، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

خبير لوائح يوضح موقف لاعب النصر من الإيقاف بعد أزمة مباراة السد

كشف أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين، عن موقف سلطان الغنام، لاعب النصر، من الإيقاف بعد ازمته في مباراة السد، التي جرت أمس الإثنين.

التفاصيل

وجهة نظر.. اللورد جوليانو “روح النصر” في الآسيوية

خطف اللورد البرازيلي جوليانو دي باولا نجم نادي النصر، نجومية بداية الموسم الجديد بعد تألقه بشكل لافت للنظر مع العالمي في بطولتي الدوري السعودي ودوري أبطال آسيا.

التفاصيل

تعليق ماجد عبدالله على فوز النصر أمام السد

علق ماجد عبدالله أسطورة نادي النصر السعودي، على فوز الفريق أمس السبت على السد بنتيجة هدفين لهدف في ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا.

التفاصيل

الأهلي السعودي يرفض رحيل حارسه إلى النصر

تبحث إدارة نادي النصر السعودي عن حارس محلي مميز من أجل تدعيم الصفوف خاصةً في ظل المنافسة على البطولات في الموسم الرياضي الجديد.

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى رغبة روي فيتوريا مدرب النصر في التعاقد مع حارس آسيوي بدلاً من الأسترالي براد جونز إلا أن الإدارة النصراوية لم تحسم هذا الملف وتتجه النية حالياً لضم حارس محلي.

التفاصيل

فيتوريا يجيب.. لماذا يصف البريكان بمستقبل المملكة في كرة القدم؟

كشف البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لفريق النصر، سبب وصفه للاعب فراس البريكان، متوسط ميدان “العالمي”، بأنه مستقبل المملكة في كرة القدم.

وحقق فريق النصر الفوز على السد، بثنائية مقابل هدف، مساء الإثنين، في المباراة التي أقيمت على ملعب “الملك فهد الدولي”، في ذهاب ربع نهائي بطولة دوري أبطال آسيا 2019.

التفاصيل

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة