الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

خبير لوائح يوضح موقف لاعب النصر من الإيقاف بعد أزمة مباراة السد

إسراء شاكر

22:27 27/08/2019

سعودي 360 – كشف أحمد الأمير، خبير اللوائح والقوانين، عن موقف سلطان الغنام، لاعب النصر، من الإيقاف بعد ازمته في مباراة السد، التي جرت أمس الإثنين.

وأبدت جماهير النادي العاصمي، مخاوفها، من توقيع عقوبات علي لاعبها، سلطان الغنام، من جانب لجنة الإنضباط، بسبب تدخله العنيف على أكرم عفيف لاعب السد.

وأوضح الأمير عبر حسابه على موقع “تويتر”، التالي :” طالما تدخل حكم الساحة في مخاشنة سلطان الغنام ومنحه الكارت الأصفر؛ فهنا لا سلطة للجنة الانضباط في التدخل و إيقاف اللاعب، لا تتدخل لجنة الانضباط إلّا في المخالفات التي لم يتنبه لها مسؤولي المباراة أو في تصحيح هوية اللاعب المستحق للبطاقة”.

وحول النصر، تأخره بهدف أمام السد، إلي فوز بهدفين، وذلك في المباراة التي جرت على استاد “الملك فهد الدولى” بالعاصمة “الرياض”، ضمن منافسات ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال آسيا.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مفاجأة في قائمة الأهلي لمباراة الجونة بالدوري

ماركو رويس يُعلن مغادرة بوروسيا دورتموند

كم نقطة يحتاجها الهلال للتتويج بلقب الدوري السعودي رسميًا

جيسوس: لا أعلم موعد نهائي الكأس ولا مصيري مع الهلال

برشلونة متردد بشأن استهداف ضم نجم بايرن ميونخ

4 أرقام قياسية جديدة للهلال في تاريخ الدوري السعودي.. تعرف عليها

الأكثر قراءة