الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تفاصيل إصابات النصر قبل مواجهة السد بدوري أبطال أسيا

إسراء شاكر

11:16 24/08/2019

سعودي 360 – منح الكادر الطبي بنادى النصر، اللاعب سلطان الغنام، الضوء الأخضر، للعودة إلي التدريبات الجماعية للعالمي، بعد شفائه من المرض الذي الم به مؤخراً.

الفحوصات الطبية التي أجراها اللاعب سلطان الغنام، أثبتت معاناته من ارتفاع بسيط في درجة الحرارة، ليغادر أرضية مباراة، النصر وضمك، في الدقيقة 59، وحل حمد آل منصور بدلا منه.

وفي سياق متصل، أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية، إن المغربي عبد الرزاق حمد الله، سيخضع لجلسات علاجية، يتحدد من خلالها قدرته على المشاركة في مباراة السد ، المحدد لها، بعد غد الإثنين، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

وتعرض هداف النسخة الإستثنائية من الدوري السعودي للمحترفين، لإصابة، أجبرته علي مغادرة أرضية الميدان، في الدقيقة 70، وحل بدلاً منه، فراس البريكان، وقد أظهر الفحص المبدئي، معاناته من إلتواء خفيف في المفصل.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تعديلات في تشكيل الزمالك أمام سموحة بالدوري

ديكلان رايس يؤكد قدرة أرسنال على الفوز بالدوري الإنجليزي

تشكيلة الأهلي ضد الجونة في الدوري المصري

نادي سعودي يقترب من إعلان التعاقد مع مورينيو

السليتي يكشف للترجي استغلال نقطة ضعف الأهلي.. ويُحذره من هذا اللاعب

أرسنال يجدد اهتمامه بالتعاقد مع فلاهوفيتش من يوفنتوس

الأكثر قراءة