الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

صور خاصة من مباراة الاتحاد والرائد في دوري الأمير محمد بن سلمان

فريق سبورت 360

02:30 24/08/2019

سعودي 360 – ظفر لاعبو فريق الاتحاد، بقيادة المدرب التشيلي لويس سييرا، بالعلامة الكاملة أمام الرائد، في مستهل مشوار الفريقين ببطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2019-2020.

وجاء هدف فريق الاتحاد الأول في مرمى الرائد، بالدقيقة الحادية عشر، من ركلة جزاء سددها الصربي ألكسندر بريجوفيتش، على يمين الحارس عزالدين دوخة.

وأدرك لاعبو الرائد التعادل مع الاتحاد، في الدقيقة 30، وسجله محمد السهلي بطريقة رائعة من تسديدة داخل منطقة الجزاء، عقب استلامه كرة عرضية من زميله أرناود داجوم.

وأضاف الاتحاد الهدف الثاني في مرمى الرائد، خلال الدقيقة 57، بعد أن أرسل سعود عبدالحميد كرة عرضية من جهة اليمين قابلها رومارينيو بتصويبة من منتصف منطقة الجزاء سكنت اقصى يسار مرمى الدوخة.

وفي الدقيقة السادسة من عمر الوقت الإضافي بعد انتهاء الوقت الأصلي، أكد لاعبو الاتحاد الفوز بالهدف الثالث، وجاء بعد انطلاقة من هارون كمارا جهة اليسار ثم دخول إلى منطقة الجزاء حيث مرر كرة إلى رومارينيو والذي لم يجد صعوبة في إسكان الكرة الشباك الخالية.

صور من مباراة الاتحاد والرائد بتصوير “فريق عمل سبورت 360”

شاهد أيضاً.. محور الهلال في برنامج دورينا مع الجوكر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

الأكثر قراءة